العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

مانشستر سيتي سيعتمد على تشكيلة من البدلاء أمام تشلسي مكتمل الصفوف

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيدفع مانشستر سيتي بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني عندما يلعب خارج أرضه في مواجهة تشلسي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد المقبل بينما لن يلجأ صاحب الأرض اللندني لنفس الأمر.

وقال مدرب سيتي مانويل بيليغريني

اليوم الجمعة (19 فبراير/ شباط 2016) إن فريقه يضع دوري أبطال أوروبا كأولوية إذ يلتقي مع دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف بيليغريني في مؤتمر صحافي اليوم "لدينا 13 لاعبا فقط متاحا ويجب أن نخوض دوري الأبطال يوم الأربعاء. سنرى أفضل تشكيلة يمكن أن تواجه تشلسي على ملعبه الأحد المقبل. دائما أحاول اللعب بأقوى تشكيلة في كل المسابقات. فجميعها مهم لكن يجب أن نضع دوري أبطال أوروبا كأولوية. بالنسبة لي دائما الأولوية للمباراة المقبلة لكن يجب أن نستثني ذلك الآن بسبب العديد من الإصابات. بعد ذلك سنخوض 180 دقيقة مهمة للغاية (من جولتين) أمام كييف".

وأضاف المدرب التشيلي أنه من الصعب على أحد فرق المقدمة الاستمرار في المنافسة في كأس الاتحاد وكأس الرابطة - التي يلتقي فيها سيتي في النهائي مع ليفربول يوم 28 فبراير/ شباط الجاري - لأن مباريات الدوري كان لابد من تأجيلها.

وبدا بيليغريني أيضا غير سعيد بتأجيل مباراة تشلسي من السبت للأحد بسبب التغطية التلفزيونية ومن ثم يحصل فريقه على وقت أقل للاستعداد لرحلة أوكرانيا في دوري الأبطال.

وقال "هناك شيء ما خطأ في كأس الاتحاد.. لو بقينا حتى النهائي يجب أن تؤجل لنا ثلاث مباريات بالدوري.. ففي كل البطولات المحلية الأخرى يحاولون مساعدة الفرق التي تشارك في دوري الأبطال. هنا يجب أن تفعل ذلك أيضا لو أردت النجاح الأوروبي".

وخاض تشلسي مباراته في دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان في باريس يوم الثلثاء الماضي.

ويعتزم مدرب تشلسي المؤقت غوس هيدينك -الذي سبق وفاز بكأس الاتحاد خلال فترته السابقة كمدرب للفريق في 2009- المنافسة للفوز باللقب للمرة الرابعة في ثمانية مواسم حيث فاز به تشلسي أيضا عامي 2010 و2012.

وقال المدرب المخضرم في مؤتمر صحافي اليوم "لدينا توجه جاد نحو الفوز بكأس الاتحاد. من الجيد للجميع أن (نفوز بالكأس مجددا). حينما يحين الربيع يجب على الأندية الكبيرة أن تكون حاضرة عند توزيع الجوائز".

وحذر هيدينك من أن أي لاعب شاب سيعتمد عليه سيتي "سيقدم 120 بالمئة من مستواه".

وأضاف أن جون تيري قائد فريقه المصاب سيغيب عن المباراة لكنه سيكون جاهزا الأسبوع المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً