العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

راشد سند يتصدر مجموعته في دولية قطر للطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تصدر اللاعب البحريني المتميز راشد خالد سند مجموعته في بطولة قطر الدولية لكرة الطاولة المقامة حالياً في الدوحة وتأهل للدور الثاني من هذه البطولة بعد تقديم مستويات لافتة طوال اللقاءات التي خاضها بالدور الأول.

وتغلب سند في اللقاء الأول على نظيره الهندي "ماديت داني"، وكرر الفوز أيضا على اللاعب الجزائري عبدالباسط شيت، ليختتم مسلسل الانتصارات على اللاعب الإيراني مهدي مادران.

ويشارك راشد سند في هذه البطولة ضمن برنامج التضامن الأولمبي المدعوم من اللجنة الأولمبية البحرينية، واستعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل، إذ يتطلع اللاعب إلى تحقيق نتائج لافته والتأهل إلى هذه الاحتفالية الرياضية الدولية.

وفي تصريح له، قال أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي إن النتائج التي حققها راشد سند في بطولة قطر الدولية تؤكد التطور الكبير الذي يحققه في مستواه على الصعيد الفني من خلال تقديم أداء لافت بقيادة مدربه الكرواتي بوريس، مشيرا إلى أن اللاعب راشد يعد من خيرة الكفاءات البحرينية باللعبة، و لديه مستقبل واعد ينتظره بالمستقبل القريب.

وأشاد سيادي بالبرنامج الموضوع تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يهدف إلى تحقيق أسمى الأهداف بما يخص تطوير اللاعبين وإيصالهم إلى أفضل المستويات في مختلف البطولات الدولية، لافتا للجهود الذي يبذلها الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في هذا الجانب، مثمنا بالوقت ذاته الدعم والمتابعة الحثيثة للاعبين بالمنتخب من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، متمنيا للاعب راشد التوفيق والنجاح في مشاركته الحالية بالبطولة الدولية ومواصلة تحقيقه النتائج اللافتة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً