العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

النقطة السادسة هدف النصر أمام وادي موسى الأردني اليوم

7 مباريات في ثالث جولات «عربية أندية الطائرة» بسوسة

فريق النصر المشارك بالبطولة العربية
فريق النصر المشارك بالبطولة العربية

يخوض «ممثل الوطن» الفريق النصراوي اليوم (الأحد) ثاني مبارياته في بطولة الأندية العربية الـ «34» للكرة الطائرة والمقامة حالياً في مدينة سوسة التونسية، وذلك عندما يلاقي وادي موسى الأردني عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت البحرين (الواحدة بتوقيت تونس). إذ تعتبر هذه المواجهة مهمة جداً لـ «القلعة الزرقاء» لأن الفوز فيها سيقرب الفريق من إعلان تأهله لدور الثمانية.

هذا، وستحظى المباريات بنقل تلفزيوني مباشر من قبل قناة البحرين الرياضية.

«نحو الخطوة الثانية»

تمثل مباراة اليوم فرصة لتخطي الخطوة الثانية نحو التأهل لدور الربع النهائي من المسابقة. إذ سيبحث لاعبو المدرب حسن علي عن تقديم مباراة قوية كتلك التي قدموها أمام الزهراء اللبناني بل وأفضل أيضاً حتى يتمكنوا من الاقتراب من «الهدف المنشود»... إذ يملك الخصم الأردني بعض الأسماء التي تمثل منتخب «النشامى» ولهذا يكن النصراوية احتراماً شديداً لمنافسهم وهذا ما أوضحه المدرب حسن علي للاعبيه في الاجتماع الفني الذي طالبهم من خلاله إلى عدم الاستهانة بالخصم وتقديم أفضل المستويات حتى تنجح «الكتيبة الزرقاء» بحصد (3) نقاط جديدة في المجموعة الثالثة.

هذا، وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للفريقين، فالنصر انتصر على الزهراء بالجولة الافتتاحية، فيما خاض وادي موسى يوم أمس لقاءه الأول أمام الريان القطري وتعرض للخسارة فيه.

«التشكيلة النصراوية»

سيظل مدرب النصر حسن علي وفياً إلى التشكيلة التي عول عليها منذ أول مباراة بالقسم الثاني لمسابقة الدوري وحتى الآن، إذ سيكون حسين متروك في صناعة الألعاب، والثنائي فاضل عباس مع صبيح إبراهيم في مركز (4)، وسيشغل الأميركي جيف باتك مركز (2) على أن يلعب الثنائي حسن ضاحي وحسين خليفة في مركز (3)، واللاعب الحر سيكون أيمن هرونة.

ويملك الفريق النصراوي أفضلية واضحة على حساب منافسه، ولكن اللاعبين مطالبون بفرض ذلك على أرض الواقع إذا ما أرادوا بالفعل تحقيق انتصارهم الثاني في المسابقة.

تدريب «خفيف»

وفضل المدرب حسن علي عدم خوض حصة تدريبية يوم أمس في الصالة المخصصة للتدريبات، وذلك لأن اللجنة المنظمة وضع التدريب في «الصباح الباكر» وهذا ما لم يرق للنصراوية.

وأجرى النصر تدريبياً خفيفاً في حديقة الفندق وكذلك بصالة «الحديد»... كما أقام الجهاز الفني اجتماعاً فنياً في الفترة المسائية من أجل توضيح نقاط القوة والضعف بالنسبة للفريق الأردني وتوضح الخطوط العريضة التي سيتم اتباعها في المواجهة.

مباريات اليوم الثالث

هذا، وتقام اليوم (6) مباريات بالإضافة إلى مباراة ممثل الوطن نادي النصر مع وادي موسى الأردني التي ستقام عند الساعة الثالثة بتوقيت البحرين.

إذ ستقام عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت البحرين مباراتان، الأولى بين السويحلي الليبي والاتحاد السعودي وستكون على صالة «الأولمبي»، والثانية بين الأهلي السعودي وصحار العماني بصالة «مساكن».

وستحتضن صالة «الأولمبي» عند الساعة الرابعة بتوقيت البحرين لقاء الجيش القطري والأهلي طرابلس الليبي.

وعند الساعة الخامسة بتوقيت البحرين ستقام مباراة بين الصفاقسي التونسي والأنوار اللبناني على صالة «مساكن»، ويتبعها على ذات الصالة لقاء الريان القطري والزهراء اللبناني.

وختام المباريات سيكون على صالة «الأولمبي» بين النجم الساحلي التونسي وسموحة المصري وذلك عند الساعة السابعة بتوقيت البحرين.

العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:39 ص

      عين عذاري

      قناة البحرين عين عذاري تسقي البعيد و تخلي القريب .. عجل دورياتنا المحلية ما تنقلون مبارياتها و البطولات الخارجية تنقلونها .. عموما زين طلع منكم شي و بالتوفيق للنصراوية حبايبنا .. اهلاوي

    • زائر 1 | 12:53 ص

      بالتوفيق

      للنصراويين

اقرأ ايضاً