العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يتوجه إلى ميلانو الإيطالية

بناءً على دعوة من رئيس الاتحاد الدولي ويرافقه نائبه آل الشيخ

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يصل رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم إلى مدينة ميلانو الإيطالية إذ مقر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بناءً على دعوة خاصة من رئيسه جياني ميرلو، ويرافق قاسم في زيارته نائبه السعودي طلال آل الشيخ.

ويتضمن برنامج زيارة قاسم إلى الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الاجتماع مع ميرلو لعرض برنامج عمله بعد نجاحه في كسب ثقة وتأييد الدول الآسيوية، والحصول على دعم الاتحاد الدولي لهذا البرنامج لا سيما مع الخطوط العريضة التي يتضمنها على صعيد تأهيل وتطوير الكوادر الإعلامية والطاقات الشبابية من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة في الاتحاد الدولي.

كما سيطلع رئيس الاتحاد الآسيوي قاسم ونائبه آل الشيخ على ما يضمه الاتحاد الدولي من إمكانات وآلية العمل التي يسير عليها وسيستمع لشرح مفصل عن الهيكلة الإدارية للاتحاد الدولي من أجل اكتساب الخبرة وزيادة التنظيم الإداري للاتحاد القاري.

ويسعى قاسم لإظهار الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بوجه جديد ليكون من الاتحادات القارية صاحبة الريادة في العديد من الجوانب لا سيما مع الأفكار التي طرحها قاسم في برنامجه الانتخابي وكسب من خلاله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد القاري، وذلك من خلال إعادة صياغة المنظومة الإعلامية وإعادة ترتيب الأوراق لقيادة البيت القاري الإعلامي ليكون فاعلا في الإعلام الدولي من خلال قدرته على إحداث التطور والنقلة الحقيقية في مجال الإعلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً