العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

"زين البحرين" تدعم مهرجان "نسايم البحرين" الزراعي

يأتي دعم الشركة لهذا المهرجان للتعريف بحملتها الوطنية الثانية لإعادة تدوير المخالفات الإلكترونية 
يأتي دعم الشركة لهذا المهرجان للتعريف بحملتها الوطنية الثانية لإعادة تدوير المخالفات الإلكترونية 

دعمت شركة "زين البحرين"، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مهرجان نسايم البحرين الزراعي الذي أقامته نسايم البحرين في مركز ريادات بمنطقة عالي، وذلك في إطار مبادراتها المجتمعية الساعية إلى الحفاظ على البيئة.

واستعرض المهرجان المحاصيل المزروعة منزليًا إضافة إلى الأطعمة المعدة في المنزل وورش عمل بشان فن البستنة والزراعة للصغار والبالغين. ويعد المهرجان أحد الجهود المبذولة في سبيل توسيع رقعة الأراضي الزراعية والحفاظ على بيئة البحرين وتعزيز التنمية المستدامة فيها.

ويأتي دعم شركة "زين البحرين" لهذا المهرجان للتعريف بحملتها الوطنية الثانية لإعادة تدوير الهواتف النقالة والمخالفات الإلكترونية التي أطلقتها بالتعاون مع المجلس الأعلة للبيئة وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

من جانبها علقت باكيزا عبدالرحمن مديرة المسئولية الاجتماعية بشركة زين البحرين: "لطالما حرصت شركة زين البحرين على نشر الوعي البيئي بين جميع أفراد المجتمع والإسهام بدورها كشركة اتصالات في الحد من التلوث البيئي الناتج عن التطورات التكنولوجية المتسارعة".

وأضافت "تتوافق أهداف مهرجان نسايم البحرين مع رؤية شركتنا الساعية إلى خلق بيئة نظيفة وخضراء وتحقق التنمية المستدامة.حيث وفر هذا المهرجان المنصة المناسبة للترويج لحملتنا الوطنية الثانية للتخلص من المخلفات الإلكترونية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً