العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

"فريج VIVA " تستثمر 100 ألف دينار بحريني لدعم الأسر البحرينية

بالتعاون مع وزارة الإسكان، تواصل VIVA البحرين مشروع "فريج  VIVA " ضمن برنامج الشركة للمسئولية الاجتماعية VIVA جسور، حيث بلغت استثمارات المرحلة الأولى إلى أكثر من 100 ألف دينار بحريني قدمت بها الشركة المساعدة للعديد من الأسر والمواطنين ذوي الدخل المحدود من خدمات سكنية متنوعة. وفي ذلك الصدد سيتم زيادة جهود الشركة لدعم المزيد من الأسر في المرحلة الثانية من المبادرة.

ويتضمن المشروع الذي دُشن في مارس/ آذار من العام الماضي مختلف المشاريع الاجتماعية بهدف دعم المواطنات من ذوي الدخل المحدود بما فيهن المطلقات والأرامل. ومنذ انطلاق المشروع، قامتVIVA   بتوفير المستلزمات اللازمة ومتطلبات المعيشة الأساسية من تأثيث وغيرها من وحدات سكنية تم توفيرها من قبل وزارة الإسكان في محافظة المحرق ومدينة عيسى ومنطقة البرهامة. وبناءً على النجاح الذي تحقق حتى الآن، ستستهدف المرحلة الثانية وحدات سكنية جديدة تقع في منطقتي أم الحصم ومدينة حمد.

وأشاد رئيس الشئون الحكومية في VIVA وبرنامج المسئولية الاجتماعية للشركة، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، بالنجاح الذي تحقق في المرحلة الأولى وأكد على أهمية دفع الاستثمارات في المبادرات الإنسانية التي تعود إلى مصلحة المجتمع المحلي قائلاً: "نحن ندرك مدى المسئولية التي تقع على عاتقنا تجاه المجتمع البحريني ويسرنا بأن مبادرة فريج   VIVAقد سمحت لنا بتحقيق هذه الأهداف. وبدعم جليل من وزارة الإسكان، فقد أحرزت المرحلة الأولى نجاحاً كبيراً وسنواصل جهودنا في إطار هذه المبادرة ونساند جهود الحكومة الموقرة في توفير حياة أفضل للمواطنين من أبناء هذه مملكة البحرين".

ونُظمت مبادرة فريج VIVA لدعم الرؤية الملكية لتقديم خدمات سكنية نوعية للمواطنين ذوي الدخل المحدود. هذا ويتم اختيار العائلات المنتفعة وفق دراسات داخلية موسعة تقوم بها وزارة الإسكان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً