العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

ناصر بن حمد: الكرة العالمية مع سلمان بن إبراهيم ستكون موحدة وشفافة ومتطورة

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالبرنامج الانتخابي لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة نحو رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يحمل شعار "كرة القدم العالمية... إعادة تعريف... إعادة هيكلة... وإعادة تنشيط".

وأكد الشيخ ناصر إلى أن المتتبع لبرنامج الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تتضح له العديد من النقاط الهامة التي سيسعى إلى تطبيقها من اجل الارتقاء بكرة القدم العالمية وفق رؤية شاملة لمسيرة يتوقع أن تحقق النقلة النوعية المطلوبة لأسرة كرة القدم العالمية وإعادة توحيدها من جديد، عبر محاور رئيسية هدفها التطوير الشامل للعبه، والنهوض بمختلف جوانبها، وإعادة الهيبة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلا عن إعادة رسم صورة مغايرة لدور الفيفا، بما يسهم في استعادة السمعة الطيبة لهذا المنظمة الدولية التي تعتني باللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وأشار الشيخ ناصر بن إلى أن الشيخ سلمان قادر على تعزيز العمل في هذه المؤسسة وفق أفكار إبداعية ستدخل الإثارة والقوة التنظيمية والفنية للعبة كرة القدم العالمية وإدارة العمل فيها كمنظمة مهنية تركز على تطوير رياضة كرة القدم والارتقاء بالاتحادات الوطنية، التي سيتم زيادة الاهتمام بصورة أكبر. وأضاف إلى أن البرنامج الانتخابي للشيخ سلمان جاء شاملا لجميع منظومة العمل في الاتحاد الدولي لكرة القدم من حيث تطوير الجانب الإداري في الاتحاد وتحقيق الاستقرار الإداري له بالإضافة إلى إعادة الثقة في هذا الكيان وعمل الأسرة الكروية بروح الفريق الواحد بالإضافة إلى تطوير المسابقات والبطولات التي يشرف عليها الاتحاد من الناحية الإدارية والفنية والاهتمام المباشر بالفئات العمرية والأنشطة الفنية وكرة القدم النسوية والبنية التحتية للملاعب الكروية وتقديم البرامج التطويرية بالإضافة إلى إطلاق مشاريع المسئولية الاجتماعية التي تعزيز الشراكة مع المنظمات المختلفة.

وأكد الشيخ ناصر أن البرنامج الانتخابي المتكامل للشيخ سلمان بن يجسد مدى ما يتمتع به من شمولية وأفكار تطويرية تستشرف المستقبل في تغيير البيئة السائدة في الفيفا من خلال ترسيخ قواعد الشفافية الأصيلة، واستنباط أفكار نوعية، واستقطاب دماء جديدة إلى الفيفا، وتعزيز الانفتاح على المقترحات الهادفة للتطوير، من قبل الاتحادات والأندية والشركاء حتى يكونوا قريبين من المشاركة في عملية صنع القرار ويساهموا بأفكارهم التي يرونها مناسبة لنقل الفيفا إلى مستقبل أفضل.

وطالب الكوادر البحرينية المؤثرة في مختلف المنظمات باستغلال تواجدها لإبراز الصورة الناصعة عن مرشح الوطن الشيخ سلمان وما يتضمنه برنامجه الانتخابي من سمات بارزه وأفكار تطويرية بارعة سيكون لها الأثر الكبير في إعادة الثقة بالاتحاد الدولي بعد الاهتزازات التي حدثت له وتوحيد الكرة العالمية من جديد وإعطائها الثقة بأن الكرة العالمية ستكون مع الشيخ سلمان بن إبراهيم أكثر شفافية وتطوير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً