العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

تقارير: توتي يعود لتدريبات روما

عاد مهاجم فريق روما الإيطالي لكرة القدم فرانشيسكو توتي لتدريبات الفريق اليوم الاثنين (22 فبراير/ شباط 2016) بعدما استبعده المدرب لوشيانو سباليتي بسبب شكواه من مشاركته المتقطعة مع الفريق، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية إيطالية.

وقام سباليتي بإرسال توتي (39 عاما) للمنزل أمس (الأحد)، واستبعده من مباراة روما أمام باليرمو.

وجاءت هذه الخطوة كرد فعل لتصريحات توتي خلال مقابلة تليفزيونية والتي أبدى خلالها عدم رضاه في الجلوس عل مقاعد البدلاء وأنه يستحق احترام أكثر لمسيرته مع روما التي بدأت منذ العام 1992.

وتابع توتي فوز روما على باليرمو 5-صفر من مدرجات الملعب الأولمبي، إذ حقق روما فوزه الخامس على التوالي ليحتل المركز الرابع بالدوري الإيطالي.

وترددت تقارير مفادها أن توتي قام بزيارة الفريق قبل بداية المباراة ومزح مع سباليتي عما إذا كان يمكنهما متابعة المباراة مع بعضهما البعض.

وقال ماورو بالديسوني المدير العام للنادي في وقت متأخر من ليلة أمس (الأحد) إن قرار سباليتي لا يعتبر عقوبة.

وأضاف بالديسوني "اتخذ هذا القرار بعد وضع اللاعبين في الاعتبار وحالة القلق بالفريق عقب تصريحات توتي. قيم المدرب حالة اللاعبين الذهنية، واضعا في اعتباره الفريق وشعور توتي بعدم الرضا أيضا".

وتابع بالديسوني أن توتي سيناقش مستقبله مع رئيس النادي جيمس بالوتا.

وذكر بالديسوني "تركنا هذه المسألة لرئيس النادي وفرانشيسكو لانهما أفضل شخصين قادران على الخروج بالحل الأمثل".

ونقلت تصريحات لبالوتا، رجل أعمال أميركي يرأس النادي منذ العام 2012، يقول فيها إنه يعتزم مقابلة لاعب كرة قدم خلال زيارته المقبلة لإيطاليا في مارس/ آذار المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً