العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد الكرة يجتمع مع طرفي نهائي كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء أمس اجتماعاً تنسيقياً مع اللجنتين الإعلاميتين بناديي المحرق والرفاع طرفي المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك.

وجاء هذا الاجتماع بدعوة من قبل اتحاد الكرة، في سبيل وضع الخطط اللازمة والنهائية للعملية الترويجية المتعلقة بنهائي "أغلى الكؤوس".

وشهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي، بالإضافة إلى الأمين العام حسن إسماعيل والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، علاوة على ممثلي إعلام الناديين وممثلي اللجنة الإعلامية لكأس الملك.

وشهد الاجتماع الإشارة إلى الحملة الترويجية التي سيدشنها اتحاد الكرة، إذ تم الاتفاق على أن يكون الأسبوع القادم انطلاقة الحملة للمباراة النهائية، عبر الإعلانات التي ستنتشر في منطقتي الرفاع والمحرق.

وسيخصص اتحاد الكرة يافطات متنوعة في المحرق والرفاع، وذلك قبل المواجهة المرتقبة في المباراة النهائية، وذلك في إطار العملية التسويقية والترويجية للمباراة.

وتم الاتفاق أيضا على أن تكون حملة الترويج للنهائي واسعة وشاملة على مواقع التواصل الاجتماعي بحسابات الاتحاد أو ناديي الرفاع والمحرق.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على بعض الأمور التنظيمية الخاصة برابطتي الناديين، كما قدم المجتمعون أفكارا متعلقة برابطتي طرفي النهائي.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي أن الاجتماع جاء في إطار عملية التعاون التي يبديها الاتحاد مع الأندية؛ لإنجاح مسابقة "أغلى الكؤوس".

وذكر المناعي أن لجنتي الإعلام بناديي المحرق والرفاع أبدتا استعدادهما الكبير للعمل بشكل موسع، في سبيل الخروج بالمباراة النهائية بأفضل صورة.

وأكد أن الاجتماع شهد التأكيد على أهمية الإعلام والترويج للمباراة النهائية؛ لضمان أعلى حضور جماهيري وبما يتناسب مع حجم الحفل الختامي لنهائي مسابقة كأس جلالة الملك.

وأشار إلى أن الحملة التي ستنطلق الأسبوع المقبل سيكون لها بالغ الأثر في زيادة الترويج وزيادة الحشد الجماهيري للمباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً