العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

الأمراض تصيب مدرب الجزيرة الإماراتي ولاعبيه قبل مواجهة تبريز الإيراني

هينك تين كات
هينك تين كات

كشف الهولندي بيت هامبيرج المدرب المساعد لفريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم أن مدرب الفريق هينك تين كات أصيب بوعكة صحية تمنعه من حضور تدريبات فريقه استعدادا للقاء تراكتور تبريز الإيراني في دوري أبطال آسيا غدا (الأربعاء).

كما أصيب لاعبون في الفريق الاماراتي بعدوى فيروسية ويخضعون لعلاج مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق في مدينة تبريز الإيرانية .

وقال هامبيرج للصحفيين مساء اليوم الثلاثاء :"المدرب يعاني من وعكة صحية أجبرته على البقاء في مقر إقامة بعثة الفريق بالمدينة الإيرانية وعدم حضور المؤتمر الصحفي التقديمي والحصة التدريبية الرئيسية للمباراة".

وأضاف "اللاعبون أيضا يعانون من الإرهاق بسبب الرحلة الطويلة، وبعضهم تعرض للإعياء بسبب عدوى فيروسية ويخضعون لعلاج مكثف، وأتمنى أن ننجح في تجهيزهم بدنيا في الوقت المناسب لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة الهامة".

وتابع :"الفريق يمر بفترة جيدة بعد البداية المتعثرة للدوري الاماراتي، وتمكنا من تحقيق أربعة انتصارات متتالية محليا وقاريا، وأصبحنا نلعب كفريق واحد وأصبحنا نواجه المنافسين بثقة أكبر وبعقلية انتصارية وروح قتالية".

وأكمل :"نواجه غدا فريقا قويا لديه خبرة طويلة في دوري أبطال آسيا لأنه يشارك فيها بشكل منتظم، شاهدنا بعض مبارياته وأصبحنا نمتلك فكرة جيدة عن هذا الفريق، وسنواجهه غدا بنية الفوز وكسب النقاط الكاملة بالرغم من أن المباراة ستكون صعبة للغاية على الطرفين، وأتمنى أن ينجح الفريقان في تقديم مباراة مرضية وممتعة للمشجعين، وأن يكون الفوز للفريق الأفضل".

وتوقع هامبيرج أن يؤثر ضغط المباريات في الأيام القليلة القادمة سلبا على المستوى الفني للجزيرة،

وأوضح :"جدول مباريات الجزيرة أصبح ضاغطا جدا، وسيضطر الفريق لخوض عدد كبير من المباريات خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبعد أن نعود من إيران لن يكون لدينا الوقت الكافي للراحة والاستعداد بشكل جيد لأولى مبارياتنا في مسابقة كأس رئيس الإمارات، لأنها ستقام بعد أقل من يومين على عودتنا إلى أبوظبي، وسيكون علينا بعد 3 أيام أخرى أن نلعب مباراة قوية جدا ضد متصدر الدوري فريق العين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً