العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

«الداخلية السعودية»: مقتل بحريني مطلوب بمداهمة بمزرعة في العوامية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

23 فبراير 2016

أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية، أمس (الثلثاء)، عن مقتل مطلوب يحمل الجنسية البحرينية خلال مداهمة أمنية بإحدى المزارع في العوامية. ونقلت وكالة الأنباء السعودية على لسان المتحدث قوله: «عند الساعة الرابعة من عصر أمس تمكنت الجهات الأمنية من مداهمة المطلوب للجهات الأمنية علي محمود علي عبدالله، بحريني الجنسية، والذي توفرت الأدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية للإخلال بالنظام العام وزعزعة أمن المجتمع بمحافظة القطيف، وذلك أثناء تواجده بإحدى المزارع ببلدة العوامية، وعند مباشرة رجال الأمن في القبض عليه بادرهم بإطلاق النار حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ما نتج عنه مقتله، وقد ضُبِط بحوزته سلاح رشاش ومسدس».

ووفقاً للمعلومات التي تحصلت عليها «الوسط»، فإنّ علي محمود عبدالله، البالغ من العمر نحو 30 عاماً، هو من أب بحريني وأم سعودية، وهو حاصل على البكالوريس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز.

إلى ذلك، قالت وزارة خارجية البحرين - في بيان - «تجدد وزارة الخارجية موقفها الراسخ الذي ينبذ العنف والإرهاب بكافة صوره وأشكاله والداعي إلى تضامن كافة الجهود للقضاء عليه، حيث تتابع وزارة الخارجية باهتمام بالغ ما جاء في بيان السلطات السعودية بشأن مقتل شخص بحريني الجنسية كان مطلوباً للجهات الأمنية هناك، حيث تقوم وزارة الداخلية بالبحرين بالتواصل والتنسيق مع وزارة الداخلية السعودية للوقوف على ملابسات الحادث ومستجداته». وأضاف البيان «إذ تثمن وزارة الخارجية الدور الرائد والمحوري الذي تضطلع به السعودية في مكافحة الإرهاب ومن أجل استتباب أمن واستقرار المنطقة والعالم، فإنها تشدد على مساندة البحرين ودعمها المطلق للسعودية في كل ما تتخذه من إجراءات في مكافحة الإرهاب».

العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً