العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء: الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق الأفضل لرفعة الوطن والمواطنين

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة والمسئولين بقصر القضيبية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة والمسئولين بقصر القضيبية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة والمسئولين بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، أن الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق الأفضل لرفعة الوطن والمواطنين، وأنها تحرص على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات من أجل توفير مقومات المعيشة الكريمة للمواطنين.

وأشاد سموه، في هذا الصدد، بعطاء المواطن البحريني المتواصل، وبحرصه على بذل الجهد والعمل لصالح بلاده، وتنميتها، وبما يبديه من إخلاص وعمل دؤوب لتحقيق رقي الوطن وتقدمه، لما يتميز به المواطن البحريني ويتحلى به من وعي وإدراك للتحديات. ونوه رئيس الوزراء بالمبادرات الرائدة التي عززت المكتسبات الحضارية في مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وأعرب سموه عن بالغ الاعتزاز والفخر بمواقف شعب مملكة البحرين في تحمل مسئولياته تجاه وطنه بالحفاظ على هذه المكتسبات الحضارية وصونها بعطائه المستمر، حرصاً منه على السمو بوطنه بين الدول. وقال سموه: ان «النهوض بالوطن لا يكون إلا بسواعد أبنائه الذين نعتز بدورهم».

وخلال اللقاء رئيس الوزراء أن عراقة التاريخ والتراث في البحرين تعكس ما لشعب هذا الوطن من حضارة شكلت، ولاتزال، ملمحاً أصيلاً يظل على الدوام مبعثاً للفخر والاعتزاز.

وحث سموه على أهمية تعزيز التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع البحريني الواحد بالشكل الذي يسهم في تقوية الوحدة الوطنية، وتقوية دعائم الوطن في مواجهة كل محاولات زعزعة أمنه واستقراره.

العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً