العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب أرسنال: برشلونة الأفضل ولكن كان بإمكاننا الفوز عليه

أعرب المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر، عن أسفه لتفريط فريقه في فرصة الفوز على برشلونة أمس (الثلثاء) في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين.

وقال فينغر بعد المباراة التي سنحت خلالها بعض الفرص لأرسنال لإدراك التعادل وربما لتحقيق الفوز على برشلونة: "إنهم أفضل منا، الجميع يعرف هذا ولكن كان بإمكاننا تحقيق الفوز إذا حافظنا على النظام حتى النهاية".

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا: "شعرت أننا كنا نمتلك فرصة الفوز عليهم وهذا أكثر شيء يشعرني بالأسف، في بعض الأحيان لا تحظى بفرصة لعمل الكثير ولكن اليوم كان بإمكاننا الفوز".

وتابع فينغر: "بالطبع نحن مستاءون لأننا قمنا بجهد كبير في هذه المباراة واستقبلنا الهدف الأول في الوقت الذي كنا قادرين فيه بشكل أكبر على تحقيق الفوز".

واستطرد قائلا: "لم نمنحهم الهجمة المرتدة بشكل مقصود ولكن عندما تفقد الكرة في وقت لا تريده تضع نفسك في موقف صعب وغير متوقع، إنه أمر محزن خروج اللاعبين من دون تحقيق ما يرضيهم بعد أن قدموا كل شيء".

وأوضح فينغر أنه سيسعى للفوز في مباراة العودة في 16 مارس/ آذار المقبل على ملعب "كامب نو"، وأنه لن يدخر أي لاعب من أجل تحقيق هذا الغرض.

واختتم قائلا: "لا، نحن الأرسنال وسنلعب كما ينبغي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً