العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

وفد السفارة الروسية يلتقي بمسئولي الاتحاد البحريني للجمباز

مدينة حمد - اتحاد الجمباز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي صباح يوم الاثنين الماضي بسكرتير أول بسفارة روسيا الاتحادية إيغور بوسيغين وسكرتير ثالث بسفارة روسيا الاتحادية أليكسي فائزوف بحضور نائب رئيس اتحاد الجمباز نادر جمالي وعبدالغني صالح الشويخ.

وقد رحب العلوي في بداية حديثه بممثلي السفارة الروسي، ثم تحدث إيغور بوسيغين موضحاً سبب زيارته رئيس اتحاد الجمباز الذي طلب فيها مساعدتهم في انتخاب المرشح الروسي واسيلي تيتوف لقيادة الاتحاد الدولي للجمباز في الانتخابات التي ستجرى بالعاصمة اليابانية (طوكيو) في 19 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذكر أن روسيا قد رشحت حالياً تيتوف إذ إنه بطل العالم للدورة الأولمبية سابقاً وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز كما أنه رياضي مشهور ومعروف عالمياً ولديه نشاطات عالمية في اتحاد الجمباز في روسيا، ولذلك فإن السفارة الروسية ترجوا موافقة الاتحاد البحريني للجمباز في ترشيح تيتوف لرئاسة الاتحاد الدولي.

كما عرض بوسيغين السيرة الذاتية لمرشحهم وقدم قائمة بأسماء جميع اتحادات الجمباز الموجود بالعالم والتي سيتم لقائها ولقاء مسئوليها لمناقشة موضوع الدعم وكسب الأصوات.

من جهته ذكر العلوي بأن مجلس إدارة اتحاد الجمباز البحريني سيقوم بمناقشة الموضع بين أعضاءه واللجنة الأولمبية البحرينية، كما قام العلوي باطلاعهم على نشاط اتحاد الجمباز والجهود التي بذلت من أجل إبرازه والجهود التي مازالت تبذل من أجل تطوير اللعبة والارتقاء بها محلياً موضحاً بأن اللعبة بحاجة لدعم أكبر من أجل اقامة المعسكرات التدريبية والمشاركات والبرامج المختلفة.

وذكر بوسيغين أنه في الفترة من 24 وحتى 28 أبريل/ نيسان المقبل سيقوم وقد روسي كبير بزيارة للبحرين يضم كفاءات عدة برئاسة ما حافظ سانتيسبرغ وسيضم قرابة الخمسين شخصياً متخصص في شتى المجالات ومنها الرياضة وستكون فرصة جيدة لكلى الطرفين كي يلتقيا ببعضهما، واقترح الدكتور عبدالغني بزيارة للاتحاد البحريني للجمباز لروسيا للاستفادة من خبراتهم الواسعة، وقدم الدكتور نادي تسائلاته عن الخطط التي سيقدمها المرشح الروسي.

وفي ختام حديثه قدم العلوي شكره للمثلي السفارة الروسية على هذه الزيارة وتم الاتفاق على تنسيق زيارة أخرى يتم من خلالها عرض المزيد حول البرامج التي يمكن الاستفادة منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً