العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

ناصر بن حمد: لقاء جلالة الملك والرئيس الروسي ساهم في تعميق العلاقات بين البلدين

خلال استقبال سموه للسفير الروسي

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سفير جمهورية روسيا الاتحادية المعتمد لدى مملكة البحرين فاغيف عارييف.

وخلال اللقاء رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالسفير الروسي حيث تم استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية مشيدا سموه بعمق العلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على نتائج الزيارة التي قام بها  عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية روسيا الاتحادية والتقاءه بفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية والتي اثمرت عن تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب فاغيف عارييف عن شكره وتقديره إلى مملكة البحرين ملك وحكومة وشعبا مثنيا على العلاقات الوطيدة التي تربط بيم البلدين الصديقين في شتى المجالات والتي تعززت من خلال اللقاء المشترك بين فخامة الرئيس فلاديمير بوتين وحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال زيارة جلالته إلى روسيا مؤخراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً