العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

"الإصلاح والتأهيل" يقيم يوماً عائلياً للنزلاء

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مركز إصلاح وتأهيل النزلاء الكائن بمنطقة الحد يوماً عائلياً للنزلاء الملتزمين بأنظمة ولوائح المركز الداخلية، حيث التقوا خلاله بذويهم في احتفالية أقيمت بهذه المناسبة.

وأشار المشرف على المركز بأن تنظيم هذه الفعالية يأتي لتحفيز النزلاء على الالتزام بالأنظمة واللوائح داخل المركز، متقدما بالشكر الجزيل لكل النزلاء الملتزمين، كما تقدم بالشكر لأهالي النزلاء على متابعتهم المستمرة لأبنائهم وتحفيزهم على الالتزام باللوائح والأنظمة داخل المركز.

من جانبه، أكد القائم بأعمال رئيس شعبة البرامج والتأهيل بالإدارة العامة للإصلاح والتأهيل أن التركيز على مثل هذه البرامج الاجتماعية والتي تمكن النزيل من الالتقاء بذويه بشكل مباشر وفي جو احتفالي ، أثمر وبشكل كبير في إقبال النزلاء على البرامج الإصلاحية المختلفة المقدمة لهم في المركز، وأضاف أن إدارة المركز بصدد تقديم المزيد من هذه البرامج التحفيزية بعد تلمس مدى أثارها الايجابية على النزيل وذويه.    

وعبر أهالي النزلاء عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المركز والقائمين عليه على تنظيم هذا اليوم العائلي الذي مكنهم من الالتقاء بأبنائهم والتواصل معهم بشكل مباشر، مثمنين دور البرامج التي يطرحها المركز والتي تهدف إلى إصلاح وتأهيل أبنائهم لعودتهم إلى المجتمع بفكر جديد يسهمون من خلاله في بناء مجتمعهم ووطنهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً