العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

عسكر يستقبل يوسف محمد ويستعرض معه تطوير القناة الرياضية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

توصلت اللجنة الأولمبية البحرينية وتلفزيون البحرين إلى اتفاق مبدئي على شراكة ثنائية تهدف إلى تطوير القناة الرياضية البحرينية بالشكل الذي يخدم الرياضة البحرينية عامة والإعلام الرياضي المرئي بشكل خاص.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر مدير تلفزيون البحرين يوسف محمد إسماعيل إذ هنأه بمناسبة صدور قرار تعينه في منصبه الجديد وقدم له باقة ورد بهذه المناسبة.

وأعرب عسكر عن ثقته في الكفاءة التي يتمتع بها يوسف محمد وقدرته على أحداث نقلة نوعية في البرامج التلفزيونية عامة والرياضية منها بشكل خاص مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية البحرينية إلى جانبه من منطلق الإيمان بأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام المرئي في نشر الثقافة والوعي الرياضي في المجتمع وان اللجنة الأولمبية حريصة كل الحرص على تفعيل الشراكة مع مختلف وسائل الإعلام وصولا لبلوغ الهدف المنشود.

من جانبه، أعرب يوسف محمد عن شكره وتقديره إلى الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر مؤكدا أن موقف اللجنة الأولمبية يبعث على الفخر والاعتزاز وانه سعيد بمثل هذه الشراكة سائلا المولى عز وجل أن يجعله أهلا لهذه الثقة وان يتمكن هو وفريق العمل بتلفزيون البحرين من تحقيق الأهداف التطويرية التي تليق والمكانة المرموقة للبحرين.

كما كشف يوسف عن توجهاته القادمة لتطوير مخرجات قناة البحرين الرياضية بما يتفق والتطور الذي تعيشه الرياضة البحرينية وبما يلامس طموحات و تطلعات الشباب البحريني.

حضر المقابلة مدير الإعلام والعلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية محمد لوري وحمد رمضان من قناة البحرين الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً