العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

"البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة" تنتخب العبيدلي رئيساً لمجلس إدارتها

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت الجمعية البحرينية لأصحاب المعاهد الخاصة عموميتها الخامسة (غير العادية) و (العادية) وذلك صباح أمس الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، في قاعة أوال بفندق الخليج.

وتمت بموافقة أعضاء الجمعية العمومية على تقليل أعضاء مجلس الإدارة إلى من تسعة إلى خمسة أعضاء (الإجتماع غير العادي).

وبعدها بدأ إجتماع الجمعية العمومية (العادي) ومناقشة التقرير الأدبي والمالي وبراءة ذمة مجلس الإدارة (للدورة الرابعة) وتمت الدعوة للإنتخابات.

وقد ترشح للدورة الخامسة ثمانية مرشحين وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من احمد العبيدلي، نجيب ابراهيم، نواف الجشي، غالب العريبي، سعيد إبراهيم.

وصرح العبيدلي رئيس مجلس إدارة الجمعية (في الدورة السابقة) أن الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة تواجه تحديات كبيرة في الفترة الراهنة لكن الجمعية بجهود كافة الأعضاء ستستمر في مواصلة تحقيق هدفها الرئيسي في حماية مصالح المؤسسات التدريبية ودعمها والمساهمة في تطويرها ومواجهة الصعاب والتحديات معاً والعمل مع كافة الشركاء وبالأخص تمكين لخدمة قطاع التدريب المهني وتطويره وتنمية الموارد البشرية المستدامة والمساهمة الإيجابية في تحقيق رؤيا مملكة البحرين (2030).

وفي مساء نفس اليوم عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد وتم تحديد هيئة المكتب والتي تضم (الرئيس ونائب الرئيس والأمين المالي وأمين السر).

وتم توزيع المناصب بالتزكية على النحو التالي:

احمد يوسف العبيدلي - رئيس مجلس الإدارة

نجيب إبراهيم - نائب الرئيس

سعيد إبراهيم - الأمين المالي

نواف الجشي - أمين السر

غالب العريبي - رئيس لجنة العضوية

وفور الانتهاء من الانتخابات صرح العبيدلي أولاً بتهنئة الفائزين لمجلس إدارة الجمعية للدورة الخامسة وحثهم على العمل بروح الفريق مع كافة المؤسسات التدريبية الخاصة والشركاء في قطاع التدريب المهني لتحقيق الأهداف المرجوة لخدمة قطاع التدريب المهني في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً