العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

مدير أركان الحرس الوطني يبحث تبادل الخبرات مع قائد ومدير عام الشرطة الفلسطينية

استقبل مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة في مكتبه برئاسة الحرس الوطني اليوم الأربعاء (24 فبراير / شباط 2016) قائد ومدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله الذي يزور البحرين على رأس وفد أمني رفيع المستوى.

وأكد مدير أركان الحرس الوطني خلال اللقاء عمق ورسوخ العلاقات البحرينية الفلسطينية والمساعي المشتركة لتطويرها في كل المجالات، وشدد على "دور هذه اللقاءات في تطوير العلاقات الوثيقة بين الجانبين، بما يسهم في تبادل الخبرات وتطوير العمل والارتقاء به".

من جهته، أعرب مدير عام الشرطة الفلسطينية عن بالغ شكره وتقديره للحرس الوطني، مشيداً بكفاءة منتسبي الحرس الوطني ودورهم الرئيس في حفظ أمن واستقرار المملكة.

بدوره، قال السفير الفلسطيني لدى المنامة طه محمد عبدالقادر، الذي رافق مدير عام الشرطة الفلسطينية في الزيارة، إن "هذه الزيارة تأتي في إطار الجهد الذي يبذله الجهاز الشرطي والأمني الفلسطيني لتعزيز أواصر العلاقة الأمنية عربيا ودوليا"، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات لرفع القدرات والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الأجهزة المختصة في البلدين.

حضر اللقاء من الجانب البحريني كل من رئيس شعبة الأمن والاستطلاع ورئيس شعبة ديوان الرئاسة ومن الجانب الفلسطيني كل من مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب وقائد قوات الشرطة الخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً