العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

جلالة الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية

جلالة الملك مستقبلاً قائد القيادة المركزية الأميركية
جلالة الملك مستقبلاً قائد القيادة المركزية الأميركية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية أمس الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016) قائد القيادة المركزية الأميركية الفريق أول لويد أوستن الذي يزور البلاد حاليا.

وقد رحب جلالة الملك بالفريق أول لويد أوستن، وأعرب عن اعتزازه بما يربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من علاقات تاريخية وطيدة وتنسيق مشترك وبما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تقدم ونماء في العديد من المجالات خاصة ما يتعلق منها بالتعاون الدفاعي والتنسيق العسكري كبلدين حليفين وشريكين.

وأكد العاهل حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك خدمة للمصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.

كما أكد الملك أن مملكة البحرين تدعم كل الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة لما فيه خير ومصلحة شعوبها، منوها جلالته في الوقت ذاته بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأميركية في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وحماية الأمن والسلم الدوليين، منوهاً جلالته بجهود الفريق أول أوستن في تطوير وتنمية آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب قائد القيادة المركزية الأميركية عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حرص جلالته في تطوير العلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين وما تشهده من تطور مستمر في كل المجالات.

وبحث صاحب الجلالة مع قائد القيادة المركزية الأميركية مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة ومجمل التطورات والأحداث الإقليمية والدولية.

العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً