العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

فاروق المؤيد: رعاية سمو رئيس الوزراء لحفل «الأهلية» دعم للتعليم والاستثمار

قال رئيس مجلس إدارة الجامعة الأهلية فاروق المؤيد، إن تفضل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورعايته حفل وضع حجر أساس مباني الحرم الجديد للجامعة الأهلية التي ستقام في المدينة الشمالية دليل على دعمه للتعليم وتشجعيه للاستثمار في هذا القطاع.

ووجه المؤيد شكره لسمو رئيس الوزراء لهذه الرعاية الكريمة والتي تنمّ على مدى مكانة الجامعة لدى سموه من جهة واهتمامه البالغ بالتعليم وأبنائه الطلبة وتطوير الحركة التعليمية.

وأضاف المؤيد في تصريح إلى «الوسط» على هامش الحفل، إلى توجه الجامعة للتوسع لتشمل في المرحلة الأولى 5 آلاف طالب وتضاعف العدد إلى 10آلاف طالب في المرحلة الثانية فضلاً عن توسعها في طرح البرامج التي تواكب متطلبات سوق العمل وتحقق معايير الجودة التي ترنو لسقف تطلعات الجهات المعنية في قطاع التعليم.

وأكد على سعي الجامعة إلى تحقيق أعلى درجات الجودة بتطبيق اللوائح والمعايير التي يطرحها مجلس التعليم العالي، الأمر الذي أسهم في تخريج أفواج من خريجي الجامعة انخرطوا في سوق العمل وكان لهم فرص واعدة في التوظيف.

وأضاف: «حققت جميع برامج كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة الأهلية، في إنجاز نوعي وإضافي لأساتذة وطلبة الجامعة، أعلى تقديرات الجودة من الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، وتم اعتمادها على مستوى مجلس الوزراء كما تم إدراجها مؤسسياً على الإطار الوطني للمؤهلات بعد استيفائها جميع الشروط المتعلقة بذلك».

العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً