العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالواحد محمد أحمد الأحمد، والد كلٍّ من: فاطمة ومريم ومحمد وعلاء، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) في المحرق، وللنساء في منزل رقم 2204 طريق 5442 شارع جزر أمواج قلالي 254.

انتقلت إلى رحمة الله الحاجّة مريم فخراوي، أخت كلٍّ من: الحاج عبدعلي والمرحوم أحمد والمرحوم كريم فخراوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم ولي العصر، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله الحاجّة مريم حسين عبدالله، والدة كلٍّ من: حيدر ومسلم وإبراهيم، وخالة الحاج حمزة ويوسف رحيمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله الفردان، والد كلٍّ من: محمد وعقيل وحسين وأيمن، وسيُوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الخميس) في مقبرة كرزكان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي أحمد الأكرف. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدالة بمنطقة الدراز، وللنساء في صالة سيدكاظم الدرازي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر درويش. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الجنوبي، وللنساء في مأتم العلي بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً