العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد دعم سلمان بن إبراهيم ويتوقع فوزه برئاسة الفيفا

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد إن المؤسسة الرياضية السعودية اختارت بالإجماع التصويت للبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) المقررة غدا (الجمعة) خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية (كونغرس الفيفا) بمدينة زيوريخ السويسرية.

وقال عيد في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قبل يوم واحد من التصويت، إن قرار التصويت لسلمان بن إبراهيم نابع من كفاءته وقدرته والثقة فيه، وأضاف "نسير في مضمار التصويت لما يتوافق مع توجهات القيادة السعودية بالحفاظ على مصالح الرياضة السعودية ولذلك كان خيارنا دون تردد هو سلمان بن إبراهيم وسنكون داعمين له بكل قوة في هذه المرحلة وكل المراحل".

وأشار عيد إلى أن الكفاءة العربية تستحق أن تقود الفيفا "نعم حان الوقت ليقود العالم الكروي كفاءة عربية متفوقة فلا ينقصنا الخبرات ولا التاريخ والكل يعرف على سبيل المثال أن السويسري حوزيف بلاتر (رئيس الفيفا المنتهية ولايتها والموقوف حاليا) وصل لأول مرة إلى قيادة الفيفا عام ??? بسبب الدعم العربي وخاصة السعودي كما أن القيادات العربية المتمرسة عملت بمناصب متعددة وحيوية بالفيفا ولديها الطموح والرغبة والخبرة".

وأشار عيد إلى أن موقف السعودية كان واضحا تجاه كافة المرشحين الآخرين ولم يكن ضبابيا، "المصداقية أمام الآخرين من صفاتنا لذلك كنا واضحين حول مرشحنا".

وحول توقعاته لصراع الغد في انتخابات رئاسة الفيفا، قال عيد "سيفوز سلمان بن إبراهيم بإذن الله".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً