العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

شفاينشتايغر يعود لمانشستر يونايتد في مارس بعد تعافيه من إصابة

يستعد باستيان شفاينشتايغر للعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد الشهر المقبل بعد غياب عن المنافسات منذ يناير/ كانون الثاني الماضي إثر إصابته في أربطة الركبة.

وأخبر اللاعب الألماني صحيفة بيلد اليوم الخميس (25 فبراير/ شباط 2016) "بوسعي البدء في الركض في غضون خمسة أيام وبعد ذلك بخمسة أيام أخرى بإمكاني التدرب بالكرة".

وتابع "أتوقع أن أعود في مارس/ آذار المقبل".

ولعب شفاينشتايغر (31 عاما) في صفوف بايرن ميونيخ لمدة 17 عاما فاز خلالها بثمانية ألقاب للدوري وبلقب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية قبل الانتقال إلى أولد ترافورد في يوليو تموز الماضي.

وأثرت الإصابات على أول مواسم اللاعب في مانشستر يونايتد ما أثار شكوكا حول قدرته على المشاركة في بطولة أوروبا 2016 التي تقام في فرنسا في يونيو حزيران المقبل خاصة وأن المنتخب الألماني لكرة القدم المتوج بكأس العالم يفاخر بلاعبي خط الوسط الموهوبين مثل ايلكاي جيندوجان وتوني كروس.

وقال اللاعب تعليقا على الشكوك التي تدور بهذا الخصوص "لعبت 27 مباراة هذا الموسم على الرغم من الإصابات وعقوبات الإيقاف. بالطبع كانت هناك بعض الأمور التي كان من الممكن أن تسير على نحو أفضل. لا يزال الوقت مبكرا لادعاء هذا الشيء".

وأضاف "تمزق الأربطة يستغرق وقتا ولكنها تتعافى بصورة جيدة وأنا أعرف جسدي. كل شيء سيكون جيدا.

"إذا لم يتقرر تقديم موعد بطولة أوروبا فجأة إلى مارس المقبل فإن كل شيء يبدو جيدا".

ويسعى مانشستر يونايتد لتعويض خسارته في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي أمام ميتيلاند الدنمركي 2-1 وذلك في مباراة الإياب التي تقام اليوم الخميس على ملعبه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً