العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

«let us help» تنظم فعالية لا تكسروا الأجنحة بمجمع سار التجاري

نظمت مجموعة «let us help» أمس الخميس (26 فبراير / شباط 2016) فعالية لا تكسروا الأجنحة في مجمع سار التجاري.

وانطلقت الفعالية التي تعد ضمن سلسلة فعاليات مجتمعية نظمتها المجموعة الشبابية عند الساعة الخامسة عصراً واستمرت حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، وتضمنت العديد من الفعاليات المختصة بالأطفال والشباب .

من جانبها، قالت رئيسة العلاقات العامة للمجموعة زهراء فخراوي: « تهدف الفعالية إلى تعريف المشاركين عن الأذى الكبير بشأن العنف ضد الأطفال وآثاره وتجاهله في كثير من الحالات ، كما توضح الفعالية عن توضيح كيفية التصرف لحماية الأبناء من العنف وما هو متوقع من كل مرحلة عمرية يمر بها الطفل».

يذكر أن مجموعة Let Us Help التطوعية في شهر مايو/ أيار الماضي بالعام 2015 ، وتكونت من أفراد ينتمون إلى هذا الجيل الصاعد وينتسبون إلى خلفيات مختلفة.

ونمت جذور هذه المجموعة الهادفة إلى سد ثغرات المجتمع عبر فعاليات بسيطة ومختلفة ضمن عدة قضايا، ويسعى أفرادها إلى توسعة إطارات هذه الفعاليات لتصبح مشاريع وطنية كبرى، ويتطلع أعضاء المجموعة إلى الدعم من أفراد المجتمع المهتمين بتطوير المجتمع البحريني عبر المساهمة بما هو مستطاع سواء بالفكرة أو المادة، كما أننا في الخطوات المقبلة سنستمر في العطاء وفي البحث عن قضايا المجتمع والبحث على حل لها.

وقدمت المجموعة في شهر رمضان بالعام الماضي فعالية إفطار صائم، وهي عبارة عن توزيع وجبة خفيفة على الأفراد الصائمين وغير الصائمين في شهر رمضان. وقد كررناها مرتين. وبعدها فعالية العودة إلى المدرسة وهي عبارة عن توزيع القرطاسية الكاملة على بعض العوائل المحتاجة من مناطق مختلفة من البحرين.

كما كان للمجموعة فعالية كي لا ينسوا 1 والتي أقيمت في مقبرة العلوية الواقعة في منطقة جبلة حبشي. وهي عبارة عن تنظيف المقبرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً