العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ انفانتينو ويشيد بإعتماد إصلاحات الفيفا

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم ، جياني انفانتينو بمناسبة إنتخابه رئيسا للاتحاد الدولي، مؤكدأ تطلع الاتحاد القاري للعمل مع (الفيفا) بنظامه الجديد ورئيسه المنتخب من أجل إصلاح الجهاز الحاكم لكرة القدم العالمية.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم في تصريح بمناسبة ختام اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للإتحاد الدولي: ان الإتحاد الآسيوي سيواصل القيام بدوره الفعال في عملية الإصلاح من خلال الرؤية والمهمة الجديد في الاتحاد الآسيوي التي تمثل خارطة الطريق لمستقبل أفضل للعبة كرة القدم.

وأضاف: في مثل هذه الظروف الاستثنائية فإن كرة القدم العالمية تحتاج للوحدة، ومن خلال التصويت على حزمة الإصلاحات اليوم فإن هناك فرصة حقيقية حتى تستعيد كرة القدم العالمية مصداقيتها.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حاجة الاتحاد الدولي الجديد لأن يصبح أكثر شمولية بما يعكس التنوع في عالم كرة القدم، معربا عن ثقته بقدرة جياني انفانتينو على توفير القيادة المطلوبة لتحقيق ذلك، وكذلك بقية الإصلاحات المطلوبة بشكل ملح الآن.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بنتيجة التصويت على الإصلاحات في الاتحاد الدولي قائلا ان، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتمع في كوالالمبور يوم 17 فبراير/ شباط لبحث هذه الإصلاحات وأنا فخور بأننا دعمناها إنطلاقا من إدراكنا التام لانعكاساتها الإيجابية على منظومة اللعبة.

وأضاف: لكن اعتماد الاصلاحات الجديدة يعتبر بمثابة الخطوات الأولى، وهي ليست النهاية، ويجب أن نضمن أن يتحقق المزيد، من خلال وقوفنا معا والتشاور سويا في سبيل رسم مستقبل مشرق للاتحاد الدولي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:29 م

      كفيت ووفيت ياشيخنا الشيخ سلمان

      والله يحفظك لنا يارب. علي البدر الدمستاني

اقرأ ايضاً