العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

إرهاق كبير للإعلاميين في انتخابات "الفيفا" بسبب الجولة الثانية

منصة الإعلاميين في قاعة الكونجرس والإرهاق بادياً على الجميع
منصة الإعلاميين في قاعة الكونجرس والإرهاق بادياً على الجميع

نال التعب والإرهاق من رجال الإعلام المُكلفين بتغطية حفل انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في زيورخ بسويسرا نظراً لتحول الانتخابات للجولة الثانية التي تُقام الآن.

وبدأ كونغرس الاتحاد الدولي عند التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت سويسرا، وبعض الإعلاميين مثل طاقم قناة البحرين الرياضية تواجد في مقر الكونغرس منذ السادسة والنصف صباحاً لإكمال كافة الأمور الخاصة بالعمل الإعلامي، أي قبل شروق شمس زيورخ، إذ تشرق عند السابعة وعشر دقائق، والآن نحن في الساعة الخامسة عصراً ولازالت الجولة الثانية القائمة ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج في حدود الساعة السادسة والنصف أو السابعة مساءً بتوقيت سويسرا، ومن الممكن أن تتحول الأمور لجولة ثالثة في حالة عدم حصول أي مرشح على 50 في المئة أو أكثر من الأصوات البالغ عددها 207، وحينها لن يتم الانتهاء إلا في حدود العاشرة بالتوقيت المحلي (الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت البحرين)، وبعدها سيكون هنالك عمل أكبر في رصد ردود الأفعال بعد إعلان الفائز.

ويقوم الإعلاميون بضخ أخبار مباشرةً لكل حدث يحصل وهو ما يعني عدم وجود أي متسع للراحة إلا للضرورة نظراً لحصول بعض التطورات ربما في أي وقت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:33 ص

      عزيز النخجة

      ادعم شيخ سلمان في الانتخابات وادا اعلنو النتايج وفاز شيخ سلمان سيتم الاحتفال بعد اعلان النتايج بالقرب من دوار الكازينو في المحرق

اقرأ ايضاً