العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يبدي اعتزازه بدعم القيادة ويشيد بوقفة أبناء البحرين

رفع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه الدائم لأبناء البحرين وتشجيعهم على تمثيل البحرين بصورة مشرفة في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

وأبدى سلمان بن إبراهيم اعتزازه بالمكالمة الهاتفية التي تلقاها من عاهل البلاد عقب ختام انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم مؤكداً أن حديث جلالته يعكس حرصه السامي على بث روح الإرادة القوية والعزيمة الصلبة في نفوس أبناء البحرين وتحفيزهم على مواصلة مسيرة البذل والعطاء في سبيل وضع أسم البحرين في قلب الخارطة الرياضية العالمية.

كما أعرب سلمان بن إبراهيم عن شكره وامتنانه لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على دعمهما ومساندتهما الدائمة منوها بتوجيهات سموهما التي تؤكد دوما أهمية وصول الشخصيات الرياضية إلى المناصب القيادية في مختلف الهيئات الرياضية الدولية.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بدعم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأبدى سلمان بن إبراهيم فخره واعتزازه بحجم الدعم والتشجيع الذي لقيه من أبناء شعب البحرين الوفي على امتداد فترة حملته الانتخابية لرئاسة الإتحاد الدولي، مبينا أن ذلك الأمر ليس غريبا على أبناء البحرين الغيورين والحريصين على دعم أبناء الوطن في مختلف المناسبات ،بما يؤكد الروح الوطنية الصادقة التي يتمتعون بها ويعكس مدى تلاحم أبناء الشعب.

ووجه سلمان بن إبراهيم الشكر والتقدير إلى الاتحادات الوطنية التي دعمته في انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي مؤكدا أن الدعم المتميز الذي لقيه في الانتخابات يمنحه المزيد من القوة والعزم على مواصلة بذل كل ما من شأنه خدمة كرة القدم العالمية وتحقيق الطموحات التي يرنو بها منتسبو أسرة اللعبة في مختلف أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً