العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

زيدان: أتحمل مسئولية الخسارة أمام أتلتيكو

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد تحمله مسئولية خسارة فريقه الموجعة صفر/ 1 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم أمس (السبت).

وقال زيدان، الذي تلقى خسارته الأولى مع الريال الذي تولى تدريبه مطلع الشهر الماضي خلفا للمدرب المقال رافائيل بينيتيز "إنني مسئول عن تلك الخسارة، وليس اللاعبون".

أضاف زيدان "لم أكن أتوقع تلك الخسارة على رغم إدراكي لصعوبة المباراة. لقد خلقنا الكثير من الفرص ولكننا عجزنا عن ترجمتها لأهداف".

وأوضح زيدان "لا يمكننا رفع الراية الآن. مازال أمامنا دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 12 مباراة أخرى في الدوري الأسباني".

وتقلصت آمال الريال كثيرا في المنافسة على لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم 2011 - 2012، بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة (المتصدر) الذي يواجه ضيفه أشبيلية اليوم (الأحد) في المرحلة ذاتها.

ويأمل الريال في مصالحة جماهيره بالتتويج بلقب دوري الأبطال هذا العام، حيث بات قريبا للغاية من التأهل إلى دور الثمانية للمسابقة عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه روما الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر للبطولة منذ عشرة أيام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً