العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

"زين البحرين" تحوز على جائزة التميز في الملتقى الخليجي الثالث لتنمية الموارد البشرية

دانه بوخماس تتسلم الجائزة من وزير العمل
دانه بوخماس تتسلم الجائزة من وزير العمل

حصدت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في  مملكة البحرين، على جائزة التميز في الملتقى الخليجي الثالث لتنمية الموارد البشرية المنعقد تحت شعار "إدارة الإبداع" وبرعاية كريمة من وزير وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان.

وأقيم الملتقى بتنظيم من كل من "أكت سمارت" لاستشارات العلاقات العامة وجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وملتقيات إبداع في المملكة العربية السعودية. حيث عقد الملتقى على مدار يومين في الفترة ما بين 24 و25 فبراير/ شباط وتضمن محاضرات يقدمها أبرز موظفي المجال وخبرائه من أجل التعريف بأفضل الممارسات والأساليب العالمية الناجحة في التي تطور من الموارد البشرية وتحفزهم على تحقيق المزيد في حقول عملهم على اختلاف أنواعها.

وكان في ختامه الإعلان عن جائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للعام 2016 للقطاعين العام والخاص. وتعد الجائزة من أبرز المبادرات على مستوى مملكة البحرين التي تسعى للإشادة بجهود المتميزين في مجال إدارة الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص.

يذكر أن "زين البحرين" تنتهج نظام الإبداع في اداره الشركة في جميع المجالات معززة بذلك من مكانتها من بين الشركات الخاصة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً