العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

ترقية خمسة من منتسبي المصرف الخليجي التجاري لمنصب مساعد مدير عام

خليل المير
خليل المير

أعلن المصرف الخليجي التجاري، رائد المصارف الإسلامية وأكثرها ابتكاراً في مملكة البحرين مؤخراً عن ترقية 5 من موظفي المصرف البحرينيين المتميزين.

فقد تم ترقية كل من أحمد عبد الرحمن سيادي من قسم تقنية المعلومات، وحسام غانم سيف من قسم الخزينة وأسواق المال، وخالد محمد تركي من قسم الخدمات المصرفية الدولية والشركات، ومحمد عبدالله صالح من قسم الموارد البشرية والإتصالات المؤسسية، وياسر اسماعيل مظفر من قسم الرقابة المالية إلى منصب مساعد مدير عام في أقسامهم المعنية.

ويأتي هذا الإعلان مرادفاً لجهود المصرف في مكافأة منتسبيه الذين ساهموا في تعزيز مكانته الرائدة بين المصارف الإسلامية بمملكة البحرين، وبشكل خاص البحرينيين، وذلك انطلاقاً من حرص المصرف على تطبيق سياسة بحرنة الوظائف لما للطاقات المحلية من أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني، حيث إن نسبة البحرنة في فريق عمل المصرف تصل إلى 98 في المئة.

وبشأن هذه الترقيات، قال الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير: "يعتبر المصرف الخليجي التجاري مساهماً رئيسياً في تطوير الصناعة المصرفية الإسلامية في المنطقة، وذلك من خلال إثراء التجارب المصرفية المحلية بالمنتجات والخدمات العالية الجودة وبالمشاركة الفعالة في تنمية اقتصاد مملكة البحرين من خلال توفير فرص العمل".

وأضاف قائلاً: "بلغ التوظيف المباشر للمواطنين البحرينيين في المصرف نسبة 98 في المئة من إجمالي عدد الموظفين حتى الآن. وإننا فخورون بهذه النسبة التي تأتي ترجمة لإيماننا بالكفاءات الوطنية الطموحة".

وكان المصرف الخليجي التجاري أعلن في نهاية الاسبوع المنصرم عن أكبر حركة للترقيات شهدها منذ تأسيسه. حيث شملت القائمة 50 موظف من مختلف أقسام وفروع المصرف، وذلك تكريماٌ وتقديراً لجهودهم التي كان لها الأثر الكبير في تطوير وتحسين أداء وربحية المصرف. ويسير المصرف الخليجي التجاري بخطى ثابتة نحو التوسع وتحقيق أهدافه المنشودة، وهو ما انعكس بإعلانه في وقت سابق هذا الشهر عن تحقيق 109.8 في المئة زيادة في الأرباح الصافية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

أحمد سيادي
أحمد سيادي
حسام سيف
حسام سيف
خالد تركي
خالد تركي
محمد عبدالله صالح
محمد عبدالله صالح
ياسر مظفر
ياسر مظفر




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً