العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

رجل قتل 14 فرداً من أسرته في ضاحية مومبي وشنق نفسه

ذكرت الشرطة الهندية أن رجلاً (35 عاماً) يُشتَبه أنه قتل 14 فرداً من أسرته قبل أن يشنق نفسه صباح اليوم الأحد (28 فبراير/ شباط 2016) خارج مومبي.

وقال المسئول البارز بالشرطة، أشوتوش دومبري إن رجال الشرطة عثروا على جثة حسنين واريكار معلقة مع سكين ملطخ بالدم بالقرب منه وجثث زوجته ووالديه وثلاث من شقيقاته وثمانية أطفال من الأسرة، وكانوا جميعهم مذبوحين في مسكن واريكار بضاحية ثان.

ونجت شقيقة أخرى تدعى سوبيا باروار (22 عاماً) من القتل، ونقلت إلى مستشفى محلي. ويبدو أنه كان هناك لقاء أسري بعده بقيت شقيقات واريكار والأطفال معه. وقال دومبري "تشير الأدلة لأول وهلة إلى أن المتهم أغلق جميع أبواب المنزل وقتلهم بالسكين الذي عثر عليه بالقرب منه. ويبدو أن المتهم شنق نفسه بعد أن قتل أفراد أسرته". وأضاف أن الدافع وراء جريمة القتل غير واضح.

وكانت شقيقته باروار قد صاحت طلباً للمساعدة عندما تعرضت للهجوم، واتصل أقرباؤه الآخرون الذين كانوا نائمين في منزل مجاور بالشرطة وكسروا إحدى النوافذ للدخول. وكان واركار يعمل مراقباً للحسابات في شركة خاصة. وقال جيرانه أنه كان شاباً هادئاً ومهذباً ولم يبد أنه هناك أي مشكلات في العائلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً