العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

معرض البحرين الدولي للحدائق يختتم بإعلان نتائج الفائزين بأفضل الأجنحة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

يختتم مساء اليوم الأحد (28 فبراير/ شباط 2016) معرض البحرين الدولي للحدائق الذي أقيم تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبدعم قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمركز البحرين الدولي للمعارض و المؤتمرات.

حيث تم تكريم أفضل الأجنحة في معرض البحرين الدولي للحدائق وذلك من أجل الارتقاء بنوعية العروض وتقديم الأفضل أمام الزوار حيث فازت بالمركز الأول في قاعة العروض التجارية شركة "قرين فيو" لتصميم الحدائق بنسبة 94% فيما فازت بالمركز الثاني علياء فلورز بنسبة 87,2 %، وفاز" مشتل الرابية الخضراء " بالمركز الثالث بنسبة 85%.

في حين فاز بالمركز الأول في قاعة التصميم "مشاريع المملكة" بنسبة 92,2%، وبالمركز الثاني الديوان الملكي بنسبة 90,2، وفازت بالمركز الثالث شركة " ألمنيوم البحرين (ألبا) " بنسبة 88,7% .

وفازت "جامعة البحرين" بالمركز الأول عن القسم التوعوي بنسبة 98% ، و "وزارة التربية والتعليم" بالمركز الثاني بنسبة 85,7%, و "وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني" بالمركز الثالث بنسبة 81,7.

الجدير بالذكر أن معرض هذا العام يعتبر الأضخم والأكبر من حيث عدد المشاركين من العارضين حيث بلغ عددهم 161 عارض أما بالنسبة للزوار فقد تجاوز عدد الزوار35.000 زائر في هذا العام.

والمعروف بان المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي هي الجهة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للحدائق حيث استطاعت من خلال الجناح العلمي أن تجذب عدداً كبيراً من الزوار من داخل وخارج المملكة من المهتمين بالشأن الزراعي من المواطنين والمقيمين، ومن خلال نتائج الاستطلاع الالكتروني لآراء الجمهور الذي قامت به المبادرة الوطنية تمت الإشادة بالتنظيم ومستوى المواد العلمية المعروضة حيث استطاعت أن تحقق أهم أهدافها وهو نشر الثقافة الزراعية بين النشئ بشكل أوسع من خلال جذب إعداد كبيرة من طلبة المدارس والمعاهد والجامعات والمهتمين بالشأن الزراعي من زوار المعرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً