العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

المحرق والحورة إلى نهائي اليد في بطولة "98.4 للألعاب الشاطئية"

مدينة حمد ودمستان إلى رباعي القدم... وكرزكان يحقق العلامة الكاملة


ضاحية السيف: وزارة شؤون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد فريق مركز شباب كرزكان لكرة القدم تأهله إلى الدور نصف النهائي كبطل للمجموعة الأولى ضمن بطولة 98.4 الثانية للألعاب الشاطئية التي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني برعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على ساحل النادي البحري.

وفاز كرزكان على مركز شباب الهملة في مباراة صعبة على الطرفين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء قوي سجل فيه كرزكان أهدافه بصعوبة عن طريق السيد حسن علي (هدفين)، وأضاف حمد يوسف الهدف الثالث، فيما سجل للهملة محمد جواد وميثم عبدالله، وبهذه النتيجة تأهل عن المجموعة الأولى كرزكان في المركز الأول ومركز شباب القادسية في المركز الثاني إلى دور الأربعة.

وضمن المجموعة الثانية تغلب مركز شباب مدينة حمد على مركز شباب دمستان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ونال الفائز المركز الأول والخاسر المركز الثاني وترافقا معاً إلى نصف النهائي.

سجل لمدينة حمد عمر الدعيس، صالح عدنان، إبراهيم محمد وزياد رشيد، فيما سجل لدمستان فاضل الفردان، علي محرق وإبراهيم جمعة.

وبذلك يتواجه في نصف النهائي غدا (الاثنين) في الخامسة مساء كرزكان ودمستان، فيما يلاقي مدينة حمد القادسية في السادسة مساء لتحديد الصاعدين إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم غد الثلثاء.

وفي مسابقة الكرة الطائرة تقام غدا أيضاً مباراتي الدور نصف النهائي بلقاء مركز شباب أبوصيبع ومركز شباب السهلة الجنوبية في الخامسة مساء، تليها مباشرة مباراة مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب البسيتين.

المحرق والحورة إلى نهائي اليد

وضمن مباريات كرة اليد التقى في المباراة الأولى مركز شباب جرداب ومركز شباب الحورة وانتهى اللقاء بفوز الثاني بشوطين دون مقابل، تلتها مباراة مركز شباب المحرق ومركز شباب كرزكان وتمكن الأول من الفوز بشوطين مقابل شوط واحد برميات الترجيح، وفي المباراة الثالثة التقى مركز شباب الديه مع مركز شباب جرداب وانتهت لمصلحة الأول بشوطين دون مقابل.

وتأهل المحرق بصفته بطلاً للمجموعة الأولى، فيما تأهل للنهائي الحورة عن المجموعة الثانية، فيما بلغ صاحبا المركزين الثاني الديه وكرزكان في المجموعتين إلى مباراة المركزين الثالث والرابع.

جعفر ياسين: توقعت الفوز قبل اللعب

قال لاعب مركز شباب كرزكان لكرة القدم جعفر ياسين إنه توقع الفوز بالنظر إلى حماس اللاعبين من أجل التأهل إلى نصف النهائي كبطل للمجموعة بالاعتماد على الدفاع القوي على رغم الارتباك في بادئ الأمر.

وأضاف ياسين "بعد تقدمنا بثلاثة أهداف لهدف تراخى لاعبونا قليلاً وضغط الهملة وكادت المباراة أن تفلت من أيدينا، لكن بعد الهدف الثاني للهملة نظمنا صفوفنا ولعبنا بتركيز أعلى وأعدنا الانتشار لمواجهة ضغط الهملة".

وأشار ياسين إلى أن فريقه سيواجه صعوبة في الدور نصف النهائي، إلا أنه أبدى ثقة في التأهل إلى المباراة النهائية.

عمر الدعيس: نصف النهائي سيكون بالغ الصعوبة

أكد لاعب مركز شباب مدينة حمد لكرة القدم عمر الدعيس أن الفوز على دمستان جاء بصعوبة بالغة نتيجة وجود عناصر متميزة، إلا أن عدم وجود البدلاء جعل المهمة صعبة.

وقال الدعيس: "غاب أربعة لاعبين عنا منهم ثلاثة أساسيين، لذلك لم نظهر بمستوانا المعروف".

وأشار الدعيس إلى أن الفوز في جميع مباريات دور المجموعات يُحسب للفريق على رغم قوة المجموعة، مضيفاً أن الفوز في مباراتين كان غاية في الصعوبة، مبيناً أن مباراة الدور نصف النهائي ستكون صعبة جداً؛ لأن الفرق المتأهلة إلى هذا الدور قوية ومن فرق النخبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً