العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

الأوروغواياني بابلو كويباس يتوج بلقب بطولة ساو باولو للتنس

توج لاعب التنس الأوروغواياني بابلو كويباس بلقبه الثاني على الأراضي البرازيلية، إثر تغلبه أمس الأحد على الأسباني بابلو كارينيو 7/6 (7/4) و6/3 في نهائي بطولة ساو باولو للتنس.

وأضاف كويباس، المصنف 27 عالميا، إنجازا جديدا لمسيرته، بعد أن فاز في الأسبوع الماضي بلقب بطولة ريو دي جانيرو للتنس، التي أقصى في الدور قبل النهائي فيها اللاعب الأسباني رافايل نادال.

وقال كويباس: "أنا سعيد بأنني أنهيت جولة أميركا الجنوبية الأفضل لي في مسيرتي، سأسعى إلى الاستمرار على هذا المستوى على الأراضي الصلبة والتأقلم مع ظروف أخرى لكي أصبح من بين اللاعبين الـ 20 الأفضل في العالم".

وأوضح اللاعب الأوروغواياني أن مباراتيه الأخيرتين في بطولة ريو دي جانيرو كانتا في غاية التوتر والطول، إذ وصل التوتر ذروته عندما تمكن من الفوز على نادال، على حد قوله.

وأضاف "أنهيت البطولة متعبا وكنت أشعر بألم خفيف في الساق ولكنني ابتعدت عن اللعب لمدة ثلاثة أيام ولم أشارك في منافسات الزوجي، عملت مع أخصائي العلاج الطبيعي وتعافيت".

واحتاج كويباس، الذي كان يدافع عن لقبه في ساو باولو، إلى 85 دقيقة للفوز على كارينيو، الذي كان يبحث عن لقبه الأول في إحدى بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، إذ كانت تلك المباراة هي المباراة النهائية الأولى له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً