العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

ناصر بن حمد: الجهات الداعمة لبطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل شريك في النجاح والتميز

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة وذلك على الصعيدين التنظيمي والتنافسي، مشيرا إلى الجهود الواضحة للجنة المنظمة واللجان العاملة في تحقيق هذا النجاح الذي انعكس على ارتياح الملاك والعارضين وزاد من وتيرة المنافسة طوال يومي البطولة وفي مختلف المسابقات المعتمدة في البرنامج العام.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره البالغ للجهات الداعمة لهذه البطولة الغالية وهي مربط الجمال، مربط الأوراسية، عز الخيل لمعدات الفروسية و شركة تقاعد، مؤكدا أن هذا الدعم ينم على الحس الوطني الجاد لدى هذه الجهات التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق النجاح المشهود، وتركت بصمتها واضحة على الأجواء التنافسية، موضحا بأن هذا الدعم عزز من قوة المنافسة على مختلف المسابقات وترك أثره الإيجابي على البطولة. كما أشاد بالتغطية الإعلامية للبطولة سواء من قبل القناة الرياضية أو من خلال الصحف المحلية التي ركزت على أجواء المنافسة وأعطت المشاهد والقارئ الصورة الكاملة للبطولة، مؤكدا أن الإعلام البحريني شريك في النجاح

فيصل بن راشد يشيد بالتنظيم

أعرب رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على تنظيم البطولة تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد، مشيرا إلى أن هذه الجهود الحثيثة أثمرت بطبيعة الحال عن إظهار مستوى تنظيمي مثالي شهد له الجميع، وتناغم أيضا مع الأجواء التنافسية العالية التي كانت سمة بارزة خلال هذه البطولة وفي مختلف مسابقاتها.

وقال الشيخ فيصل أن اللجنة المنظمة عملت بشكل مكثف وعبر تحضيرات كبيرة لإقامة هذه البطولة على مستوى تنظيمي مميز، وقامت بتهيئة كل السبل الكفيلة للخروج بأفضل النتائج ووفق أجواء سليمة تتناسب مع حجم المشاركة والتنافس القوي فيها، مشيدا بالمشاركة الواسعة التي حظيت بها البطولة السابعة لجمال الخيل العربية.

وأكد أن هذه المشاركة الكبيرة من ملاك الخيل تؤكد حرص الجميع على نجاح المسابقات المحلية والعمل إلى جانب الاتحاد من أجل نجاحها وتميزها، مشيرا إلى الجهد اللافت الذي أظهره العارضون داخل ميدان المسابقة، خصوصا في ظل الأداء الاحترافي الذي يشير إلى ما يتمتعون به من خبرة واستعداد للحدث، مما أسهم في تحقيق هذا النجاح المشهود. وأشار إلى أن الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على متابعة البطولة طوال مسابقاتها إذ كان عنصرًا أساسيًّا أيضًا في نجاح البطولة، مضيفا بأن الحضور الجماهيري أضفى رونقا رائعا على منافسات البطولة، مؤكدا أن الحضور الجماهيري لهذه البطولة كان متوقعا نظرا للشعبية الكبيرة والواسعة التي تحظى بها رياضة الفروسية في المملكة في جميع أنواعها.

وأكد الشيخ فيصل بن راشد أن بطولات جمال الخيل العربي دائما يكون لها طابع مميز ومختلف عن البطولات التنافسية الأخرى حيث تمتزج هذه البطولات بالتنافس مع الجمال والأصالة العربية لذلك يحرص الاتحاد على تنظيمها سنويا ويعمل على تطويرها من عام لآخر.

وقدم الشيخ فيصل شكره وتقديره إلى جميع الشركات الراعية للبطولة، موضحا أن هذه الرعاية ساهمت بشكل كبير في نجاح البطولة وتميزها متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع الشركات المشاركة في رعاية البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً