العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

"جامعة العلوم التطبيقية" تقيم حفل تكريماً للطلبة المتفوقين

تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الطلاب المدرجة اسمائهم على لوحة الشرف
تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الطلاب المدرجة اسمائهم على لوحة الشرف

أقامت عمادة شؤون الطلبة والدراسات المسائية حفل تكريم الطلبة المتفوقين وذلك  بحضور سعادته ونواب الرئيس وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة والطلبة المتفوقين وذويهم، حيث تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الطلاب المدرجة اسمائهم على لوحة الشرف في مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة، جاء ذلك تحت رعاية رئيس الجامعة، غسان عواد.

كما شهد الحفل عرض فيلم قصير يوضح أهمية أن يكون الطالب مجد في دراسته للنجاح والوصول إلى غايته وتجنب بعض السلوكيات الخاطئة التي تؤثر على التحصيل العلمي للطلبة.

وبهذه المناسبة ألقى رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها الطلبة المكرمين معرباً عن سعادته وسروره بالمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلبة ونشاطهم المستمر. كما أشاد بالطلبة المتفوقين مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي احتفاءً من الجامعة بطلبتها المتفوقين تقديراً لجدهم واجتهادهم وحصولهم على مستوى علمي ونتائج دراسية متميزة، متمنياً منهم الاستمرار في مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق حتى يكونوا اعضاء فاعلين في مجتمعاتهم واوطانهم.

وأضاف "إن جامعة العلوم التطبيقية سعيدة لأنها تضم بين جنباتها طلبة يحبون العلم ويحرصون على التعلم والتميز منوهاً إلى أن الجامعة تتطلع لأن توفر للطلبة بيئة جامعية مناسبة تسهم في بناء شخصية الطالب المتكاملة من الناحية الفكرية والاجتماعية والنفسية. كما تحرص على تسخير كل إمكاناتها المادية والمعنوية لخدمة الطلاب وذلك من خلال استراتيجية واضحة المعالم، ومنهج علمي متكامل ومتزامن مع الخطط الأكاديمية المطبقة في الجامعة".

وفي الختام قام رئيس الجامعة، غسان عواد وعميدة شئون الطلبة، فايزة زيتوني، بتكريم الطلبة المتفوقين والطلبة المشاركين في إنتاج الفيلم الذي تم عرضه خلال الحفل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً