العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

خليفة بن عيسى يبحث احتياجات "ثانية الشمالية" مع البلدي القطري

المنامة - مكتب وكيل الزراعة والثروة البحرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (29 فبراير/ شباط 2016) عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية فاطمة القطري وذلك لبحث احتياجات ومتطلبات الدائرة فيما يتعلق بعمل الوكالة.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بالعضو البلدي فاطمة القطري، مشيداً بالدور الهام لأعضاء المجالس البلدية في رفع كفاءة الخدمات وتطويرها، مثنيا على دور المجلس البلدي في تسريع وتيرة النهضة التنموية التي تشهدها المملكة وإسهاماتها الواضحة في تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشاد الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بالجهود التي تقوم بها العضو البلدي في متابعة طلبات دائرتها مع كافة الوزارات، مؤكدا حرص وكالة الزراعة والثروة البحرية على التواصل الدائم مع ممثلي الدوائر في كافة المحافظات وبحث مطالبهم والتوجيه بسرعة إنجازها.

واستعرض الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة مع عضو بلدي الشمالية خلال اللقاء مجموعة من احتياجات الأهالي في الدائرة الثانية من المشاريع التنموية الزراعية  للمنطقة وطلباتهم بشأن تطوير الخدمات الأساسية لمرسى الدراز.

وفي هذا الصدد وجه الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة المعنيين بإدارة الثروة البحرية بزيارة الموقع المذكور للوقوف على الاحتياجات اللازمة لتطويره وصيانته تمهيدا لاتخاذ اللازم بشأنه.   

ومن جانبها أعربت عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية فاطمة القطري عن تقديرها الكامل لوكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، مشيدة بالجهود الملموسة لوكالة الزراعة والثروة البحرية في تطوير البيئة الزراعية والبحرية لمملكة البحرين . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً