العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

محافظ العاصمة يستعرض مشروع تعديل البيوت العشوائية مع "بلدي الشمالية"

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية محمد خليفة بوحمود وعدد من أعضاء المجلس وذلك بمكتبه في مقر المحافظة الواقع بالقضيبية.

هذا وتم خلال اللقاء طرح وعرض المواضيع والقضايا ذات الصلة بعمل المحافظات والمجالس البلدية حيث استعرض كلاً من الطرفان التجارب الناجحة بينهما بغرض الاستفادة وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير عمل الجهتين والعود بالنفع على أهالي المحافظتين، حيث استعرض سعادة المحافظ تجربة محافظة العاصمة في إزالة المخالفات وتعديل أوضاع 600 بيت عشوائي كانت تشكل خطراً على سلامة ساكنيها وجيرانها، وذلك بعد حصرها من قبل فريق عمل ميداني لرصد البيوت العشوائية في العاصمة  والعديد من الاعمال الناجحة التي تهّم المواطنين والمقيمين بالاشتراك مع الجهات ذات العلاقة.

بالمقابل استعرض محمد بوحمود تجربة بلدية المنطقة الشمالية في تركيب عوازل أمطار التي تسهم في تجنب تعرض المنازل للمشاكل والأضرار المتوقعة جراء تسرب مياه الأمطار.

وقد، أثنى الحضور على الجهود التي يبذلها محافظ العاصمة في سبيل رصد ومتابعة المشاكل والقضايا المتصلة بالوضع المعيشي في العاصمة، منوهين بإن المحافظة أخذت على عاتقها أدوار أكثر ريادية في سبيل خدمة المواطن والمقيم.

بالمقابل شكر محافظ العاصمة محمد بوحمود رئيس المجلس والأعضاء الحضور على مبادرتهم التي تسهم في تعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات الخدمية، حضر اللقاء من جانب المحافظة مدير إدارة المعلومات والمتابعة صلاح بوزيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً