العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب العين الإماراتي يشدد على أهمية الفوز على الجيش في دوري أبطال آسيا

شدد مدرب العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش على ضرورة التعويض من خلال المباراة أمام مضيفه الجيش القطري غدا (الأربعاء) في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن خرج العين صفر اليدين من مباراته الأولى أمام الفريق نفسه، في الإمارات.

وقال زلاتكو في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلثاء (1 مارس/ آذار 2016) تمهيدا للمباراة: "لعبنا المباراة الأولى بشكل جيد ولكن الحظ كان ضدنا وبالتالي نسعى للعودة إلى العين بالنقاط الثلاث وتعويض خسارة المباراة الأولى ولكن يجب الحذر لأن الجيش فريق قوي ومنظم وعلى رغم نتيجة الذهاب، هدفنا هو المنافسة على صدارة المجموعة مع تجنب الأخطاء الفردية مثلما حدث في مباراة الذهاب".

وأشار زلاتكو إلى أن المهمة ليست سهلة خاصة بعد نجاح الجيش في الفوز في مباراة الذهاب، وتابع: "الثقة عادت للاعبين خاصة وأننا لعبنا بصورة ممتازة في المباراة السابقة على رغم الخسارة إذ كانت لدينا الكثير من الفرص التي كان يمكن أن نسجل منها وقد دفعنا ثمن أخطاءنا وعلى ذلك الأساس سنسعى لتجنبها في مباراة الغد لأننا في حاجة أكيدة للنقاط وإن كنا سنلعب بحذر من الهجمات المرتدة".

واعتبر مدرب العين أن الانتصار على اتحاد كلباء في كأس رئيس الدولة الإماراتي قد أعاد الثقة للفريق قبل مواجهة الجيش الصعبة وقال: "مع احترامي للجيش فإن العين أفضل أندية آسيا والهدف الوحيد من هذه المواجهة هو الفوز وخاصة أنا نلعب أي مباراة بحثا عن الفوز فقط".

واختتم تصريحاته قائلا: "من عادتي عدم النظر إلى الخلف وقد طوينا صفحة مباراة الذهاب ونتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد وأتمنى أن يكون الحظ بجانبنا ويكون اللاعبون في يومهم لتقديم مباراة كبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً