العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

محافظ الجنوبية يؤكد أن الجميع فائز في نهائي أغلى الكؤوس


عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إن نهائي "أغلى الكؤوس" كأس جلالة الملك لكرة القدم الذي سيجمع فريق الرفاع والمحرق لا خاسر فيه، مؤكداً أن وصول كلا الفريقين لنهائي أغلى الكؤوس هو فوز لهما، وقال عبدالله بن راشد إن جميع منتسبي قطاع الرياضة في البحرين يتشرفون بالرعاية الملكية للمباراة النهائية، التي تحمل اسماً غالياً في نفوس البحرينيين. وأكد عبدالله بن راشد حرص المحافظة الجنوبية في إبراز الصورة المشرقة للرياضة البحرينية وخاصةً لعبة كرة القدم التي تحظى بشعبية واسعة في البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة عبدالله بن راشد لجانب من تدريبات نادي الرفاع استعداداً لملاقاة نادي المحرق في نهائي أغلى الكؤوس كأس جلالة الملك لكرة القدم. وكان في استقباله كل من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري بالنادي. وتفقد عبدالله بن راشد جانباً من تدريبات نادي الرفاع، واجتمع بالمسئولين عن فريق كرة القدم واستمع إلى موجز حول آخر التدريبات والاستعدادات التي يقوم بها الفريق.

وبهذه المناسبة أكد عبدالله بن راشد على ضرورة أن يلتزم كافة أعضاء الفريق بالروح المعنوية العالية، وحثّ اللاعبين على تقديم الأداء المشرف الذي يعكس تطور الكرة الرفاعية، مؤكدًا ثقته في اللاعبين وما قدموه أثناء مشوارهم الكروي هذا الموسم.

كما دعا عبدالله بن راشد اللاعبين إلى إظهار عزيمتهم الفائقة للفوز في المباراة، وطالب جماهير الرفاع الكروية بمؤازرة فريقها، مضيفاً أن جماهير الرفاع تترقب فوز الرفاع بأغلى الكؤوس وأن ذلك ليس مستبعدا على لاعبي الرفاع، الذين سيدخلون البهجة والسعادة في قلوب الجماهير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً