العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

العاهل يتسلم اوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى البحرين

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم الثلثاء (1 مارس / آذار 2016) أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين و فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من :

سفير جمهورية باكستان الاسلامية جافيد ماليك و سفير جمهورية إيرلندا جوزيف أنتوني ( توني ) كوتر و سفير جمهورية سامي شيبه ألبانيا و سفير كندا دنيس هوراك وسفير مملكة بلجيكا أندي ديتاي.

وقد تبادل صاحب الجلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيدا بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وما تشهده من تقدم وتطور في كافة المجالات ، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

وقد نقل السفراء إلى جلالة العاهل تحيات وتقدير رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الاصعدة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد الممثل الشخصي لجلالة الملك وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي و رئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً