العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

مساعد وزير الخارجية يستعرض مع وزير خارجية جورجيا العلاقات الثنائية

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع مساعد وزير الخارجية، عبدالله الدوسري، اليوم الثلثاء (1 مارس/ آذار 2016) مع وزير خارجية جورجيا ميخايل ينيلدزه، وذلك على هامش أعمال الدورة (31) لمجلس حقوق الانسان بجنيف.

وخلال الاجتماع، استعرض مساعد وزير الخارجية علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجورجيا، وسبل تعزيزها وتطويرها لآفاق أرحب، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوثيق تلك العلاقات بما يعود بالخير والنفع على الشعبين والبلدين الصديقين. وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما اجتمع سعادة مساعد وزير الخارجية مع نائب وزير خارجية جمهورية قبرص ألكسندر زينون، حيث رحب بنائب وزير خارجية جمهورية قبرص، منوهاً بالعلاقات البحرينية القبرصية المتميزة في مختلف المجالات، وقد تم خلال الاجتماع تبادل الآراء ووجهات النظر حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في مجال حقوق الإنسان.

ومن جانب آخر، اجتمع الدوسري مع المفوضة الفيدرالية الألمانية باربل كوفلر، مشيداً بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية التي أسهمت في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

كما تطرق الجانبان إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التنسيق القائم بين البلدين تجاه مختلف القضايا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً