العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الاتحاد الفرنسي: لن يتم اختيار بنزيمة

كرر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت (الثلثاء) أن المهاجم كريم بنزيمة "لن يتم اختياره" في تشكيلة منتخب فرنسا، وفقا لقرار اتحاد اللعبة باستبعاده عن "الزرق" طالما لم يتطور وضعه في قضية الشريط الجنسي.

وقال لوغريت لاذاعة "ار تي ال": "في الوقت الحالي لن يتم اختياره. لم تحدث تغييرات، لذا لن يكون متاحا لديدييه (المدرب ديشان)".

واضاف: "على المحاكم البت بالقضية. نحن نستمع للمعلومات القضائية، وامل ان تسلك اتجاها ايجابيا. قد تكون هناك اعلانات قبل نهاية الاسبوع وربما الاسبوع المقبل".

وتابع: "يجب ان نعرف كيف نغفر، هذه شخصية انتقدت ولم تكن محبوبة حتى قبل القضية. لا احب ما هو مضاد بالكامل لبنزيمة".

واتهم بنزيمة بقضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي لاعب الوسط ماتيو فالبوينا.

وفي قضية شغلت الاوساط الكروية، اتهم بنزيمة بحض زميله في المنتخب فالبوينا على الدفع الى الاشخاص الذين ابتزوه في قضية شريط جنسي وهم، صديق طفولته كريم زيناتي، اليكس انغو، يونس هواس ومصطفى زواوي الذين اطلق سراحهم.

واتهم زيناتي بتحريض بنزيمة على التدخل من اجل اقناع فالبوينا بدفع مبلغ مالي لكي يتجنب الاخير نشر شريطه الجنسي.

ويطمح بنزيمة بالتواجد في كأس اوروبا الصيف المقبل حيث تلعب فرنسا على ارضها.

وكان الاتحاد الفرنسي استبعد بنزيمة من تشكيلة المنتخب منتصف ديسمبر الماضي حتى جلاء ملفه القضائي.

كما ان فالبوينا غاب عن المنتخب ايضا منذ مباراة الدنمارك في 11 اكتوبر الماضي، ولم يستدع الى التشكيلة لخوض المباراة ضد المانيا في نوفمبر 2015 بعد ان اندلعت هذه القضية التي وجهت فيها الى بنزيمة تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز زميله وقد وضع قيد رقابة قضائية رفعت عنه جزئيا في 18 فبراير الماضي وسمح له بلقاء فالبوينا.

واعترف بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الاسباني، امام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من احد المبتزين. وبحسب مصدر مقرب من الملف فان بنزيمة اعترف انه تدخل لدى فالبوينا "بطلب من صديق طفولة (زيناتي) لجأ اليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الاباحي بحوزتهم"، مضيفا "لقد قال انه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا".

وتابع ان المهاجم الدولي الفرنسي اكد انه كان "يرغب في تقديم خدمة لصديقه" دون التفكير في انه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً