العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

السعودية.. عاملة منزلية تقتل امرأة مسنة «طعناً» بالخفجي

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقدمت عاملة منزلية على قتل " كفيلتها " المسنة بالخفجي عصر أمس الثلثاء (1 مارس / آذار 2016) بطعنها عدة طعنات نافذة فارقت على إثرها الحياة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية أمس الثلثاء (1 مارس / آذار 2016).

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأنه عند الساعة الرابعة من مساء أمس الثلثاء 1437/5/21 تبلغت شرطة محافظة الخفجي من عمليات الدفاع المدني عن مباشرة الفرقة المختصة طرفهم فتح باب لمنزل مواطن تقيم به والدته المسنة رفق عاملتها المنزلية، وذلك بعد بلاغ المواطن لعدم استجابة والدته وعاملتها لفتح الباب.

وبين أنه عند دخول المختصين للمنزل والتحقق من الوضع وجدت المواطنة المسنة وقد فارقت الحياة جراء تعرضها للطعن عدة طعنات بالجسم فيما لم يعثر على عاملتها المنزلية بالمنزل.

وأشار إلى أنه على الفور من تلقي البلاغ تم تمرير معلومات وأوصاف العاملة المنزلية الهاربة للعاملين بالميدان ومسح الحي بشكل مكثف حيث تم العثور عليها وضبطها في حالة ارتباك مختبئة بأحد الموقع القريبة.

وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، وقد أقرت العاملة الإفريقية الجنسية بإقدامها على قتل كفيلتها بعد طعنها عدة طعنات إثر خلاف نشب فيما بينهما، وتم إيقافها تمهيداً لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً