العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

"الخليجي التجاري" يطلق حملة التمويل الشخصي لعام 2016

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية المتميزة في مملكة البحرين، عن إطلاق برنامج التمويل الشخصي لعام 2016 المتوافق مع فتاوي وقرارات الهيئة الشرعية بالمصرف.

ويتيح برنامج التمويل الشخصي لزبائن المصرف الخليجي التجاري فرصة الحصول على تمويل بمبالغ كبيرة وبمعدلات ارباح تنافسية، إلى جانب الحصول على بطاقة "سديم" للوقود مجاناً مع كل تمويل لا يقل عن 10 آلاف دينار بحريني إضافة لفترة سماح تصل إلى 120 يوم.

كما ويمنح البرنامج الفرصة لزبائن المصرف الحاليين بالاستفادة من الحملة.  يذكر إن البرنامج متاح لجميع الفئات، مما يجعله أحد أفضل الخيارات للباحثين عن تمويل شخصي ملائم لتطلعاتهم واحتياجاتهم الشخصية.

وبمناسبة إطلاق البرنامج الجديد للتمويل الشخصي، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، قائلاً: "كوننا من المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين فنحن على اطلاع واسع باحتياجات السوق والزبائن في المنطقة، نحن نفهم تطلعاتهم ومطالبهم، كما أننا ملتزمون بتطوير منتجاتنا المصرفية بصورة مستمرة لتكون بأعلى جودة وكل ذلك بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويواكب متطلبات زبائننا الكرام".

وأضاف "لذلك حرصنا على إضافة مزايا جديدة لبرنامج التمويل الشخصي لعام 2016 المتماشي مع الشريعة الإسلامية الغراء، والذي يقدمه المصرف بهدف توفير أفضل الحلول لزبائننا".  كما وبإمكان زبائن المصرف استثمار أموالهم في حساب "الوافر" لعام 2016 والذي من خلاله يقدم المصرف جوائز ومفاجئات عديدة للمتعاملين به.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً