العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب ميلان يتمنى مواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

أبدى مدرب ميلان الايطالي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش عن سعادته الكبيرة ببلوغ نهائي كأس إيطاليا بعد فوز فريقه ميلان على أليساندريا بخماسية نظيفة أمس (الثلثاء) ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بعد الانتصار بهدفٍ نظيف ذهاباً.

وفي الوقت نفسه أكد المدرب الصربي بأنه يتمنى مواجهة يوفنتوس في المباراة النهائية على حساب إنتر ميلان قبل أن يلتقي الفريقين في إياب نصف النهائي الأربعاء، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بثلاثية نظيفة للبيانكونيري.

وقال ميهايلوفيتش بعد الفوز على أليساندريا: "كان من المهم الوصول إلى النهائي والفوز بنتيجة كبيرة، ومنح اللاعبين الاحتياطيين دقائق لعب أكبر".

وعند سؤاله عن قدرة ميلان في الظفر باللقب، أجاب ميها "نحن سعداء بالوصول إلى النهائي بعد 13 عام على آخر مرة وصل بها الفريق إلى هذا الدور، وعندما تأتي المباراة سنحاول الفوز".

وعن المفضل لديه في المباراة النهائية بين اليوفي والإنتر، قال ميهايلوفيتش: "لا اهتم بذلك، لكني أفضل يوفنتوس، لأننا نستطيع لعب كأس السوبر في حال فاز يوفنتوس بالدوري والكأس".

وخلال حديثه أشاد ميهايلوفيتش بالثنائي ماريو بالوتيلي وجيريمي مينيز، وأكد بأنه سيعتمد عليهما في الفترة المقبلة على رغم عدم جاهزيتهما البدنية حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً