العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

الجمعة منافسات المربع الذهبي لدوري بتلكو البحرين للتنس

محمد سند
محمد سند

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق فعاليات المربع الذهبي لبطولة الدوري العام للتنس برعاية (بتلكو) اعتبارا من الساعة الرابعة مساء يوم الجمعة المقبل (4 مارس/ آذار 2016) على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بحرين بوليتكنيك بمدينة عيسى.

وسيقام اللقاء الأول بين فريقي وزارة الداخلية أ و ب بعدما جاء الفريق أ في المركز الأول، وفريق ب في المركز الرابع للمربع، ويضم الفريقين لاعبين جيدين من لاعبي نادي ضباط الأمن العام والمنتخب الوطني للتنس المتميزين، واستعدت الفرق بالتدريب بصفة يومية على الملاعب التي ستجري عليها المباريات، وكذلك على ملاعب نادي ضباط الأمن العام تحت إشراف جهاز التدريب بالنادي.

وصرح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيس اللجنة المنظمة للدوري عدنان عبد اللطيف كمال أن اللقاء الثاني بين فريقي شركة الخليج للبتروكيماويات، ونادي البحرين للتنس سيقام في الساعة الرابعة مساء يوم السبت ( 5 مارس 2016) على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس، وقد استعد الفريقان بصورة جيدة إذ تدرب فريق (جيبك) أكثر من مرة على ملاعب الاتحاد بإشراف كابتن الفريق حمد الفردان، أما فريق نادي البحرين للتنس فكانت تدريباته على ملاعب ناديه بالجفير بإشراف قائد الفريق لاعب منتخب البحرين السابق أحمد يوسف.

ونوه رئيس اللجنة الفنية محمد سند أن جميع مباريات قبل النهائي والنهائي لبطولة دوري بتلكو ستقام تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، وسيدير المباريات طاقم حكام بحريني برئاسة الحكم الدولي أحمد محمد الحواج. وقد أنهت لجنة الدوري هامها في الإعداد والترتيب الجيد للمباريات واستضافة الفرق واعتمدت اللجنة الفنية الجوائز المالية للمركزين الأول والثاني، كما تم إعداد كأس جديد للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً