العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

المغربي سعد لمجرد يحيي حفلاً فنياً بجائزة البحرين الكبرى 2016

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يحيي الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد، حفلا فنيا ساهرا بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك يوم الخميس 31 مارس/ آذار الجاري المقبل، خلال استضافة الحلبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016.

وستتمكن جماهير سباق الفورمولا 1 التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي دون دفع أي رسوم إضافية. وسيكون الحفل في "قرية الفورمولا 1" خلف المدرج الرئيسي في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع للحفل أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها الفنان لمجرد.

ويعتبر سعد لمجرد نجما من أبرز نجوم المغنيين الشباب إذ حصل على لقب "سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط" وبدليل نجاحه المتواصل على مستوى الأغنيات التي يطرحها وغالبا ما تحقق المراكز الأولى في الصدارة حيث حصلت آخر أغنياته "لمعلم" على 100 مليون متابعة في اليوتيوب خلال شهر واحد فقط، ومجموع مشاهدات أغانيه الأخرى حازت على أكثر من 240 مليون مشاهدة في اليوتيوب، وبهذا يكون أول فنان عربي يحصل على هذه النسب العالمية ومشاهدات في اليوتيوب.

وأبرز أغنياته "أنت باغيه واحد" أغنية "مال حبيبي مالو"، كما شارك لمجرد العام 2007 في برنامج "سوبر ستار" وفاز بقلوب الملايين من محبي الموسيقى، لمجرد يتعدى كونه مغني فقط بل مؤلف ممثل و كاتب أغاني.

يأتي حفل الفنان سعد لمجرد ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية التي تقام بحلبة البحرين الدولية ضمن استضافتها لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 والذي يقام في الفترة من 1 إلى 3 أبريل/ نيسان المقبل، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 شراء تذاكرهم من خلال منصة بيع التذاكر في مجمعي سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً