العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

أرسنال ينفي بدء محادثات لإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي

نفى نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء (2 مارس/ آذار 2016) ما ذكرته تقارير حول إجراء خمسة أندية إنجليزية بارزة محادثات لبحث إطلاق بطولة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم أن ممثلين من أندية أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول التقوا المليونير الأميركي ستيفن روس في العاصمة البريطانية (لندن) أمس (الثلثاء) لمناقشة الأمر.

وعلى رغم أن أرسنال كشف أن الاجتماع عقد بالفعل، قال متحدث باسم النادي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "لم تجر أي محادثات بشأن الانفصال عن الدوري الإنجليزي الممتاز أو بدء بطولة دوري سوبر أوروبية. إننا نعارض بشدة أي انفصال".

وأضاف "لا يسعى أرسنال أو أي من الأندية التي شاركت في الاجتماع إلى تغييرات في الدوري الإنجليزي أو المشهد الأوروبي، ولم تجر أي محادثات بشأن الدوري الممتاز أو دوري السوبر الأوروبي".

وأوضح "إنما تعلقت المناقشات في المقام الأول بكأس الأبطال الدولية وكذلك نظم المنافسات الأوروبية بما يصب لمصلحة الدوري الإنجليزي بنظامه الحالي".

وذكرت تقارير إعلامية اليوم أيضا أن الأندية الأخرى المشاركة في الاجتماع نفت هي الأخرى إجراء أي محادثات بشأن دوري السوبر الأوروبي، على رغم أن مناقشات كانت قد أجريت بشأن نظام دوري أبطال أوروبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً